فندق كرومبا في المالديف

 

فندق ومنتجع جزيرة كورومبا في جزر المالديف هو أول منتجع افتتح في جزر المالديف . يقبل الزوار إلى فندق ومنتجع كورومبا في المالديف للتمتع بشاطئ الرمال البيضاء الخاص تحت أشجار جوز الهند ، مع إمكانية تناول العشاء تحت ضوء القمر والشموع والتمتع في الصباح بالرقص . هذه الجزيرة هي موطن لعدد من الشعاب المرجانية المتزايدة على الجبال البركانية القديمة ومع أشكال مختلفة من الحيوانات المذهلة بإعتبارها جنة الغواصين .

فندق كورومبا المالديف هو الملاذ الأول في جزر المالديف منذ افتتاحه في عام 1972 ، وبعد إعادة بناءه كاملاً في عام 2003 ليصبح بأسلوب مميز . يمكن الوصول بسهولة إلى كورومبا فهو على مسافة 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من المنطقة السفلية .

يشتق اسم المنتجع “كورومبا ‘من أشجار جوز الهند التي تنمو بوفرة في هذه المنطقة المجيدة . يمتلئ المنتجع بالحدائق الاستوائية ، وهناك مسارات مظللة لهذه الجزيرة الدائرية على امتداد 30 فدان . محمية الشواطئ البيضاء الحميمة ذات حواجز الأمواج من مرجان نجا .

كورومبا المالديف يقدم مجموعة واسعة من أماكن الإقامة الفاخرة ، فإنه يضم الفلل والغرف على أرضيات خشبية مليئة بالأناقة مع الأثاث المميز والصلب . يتكون الفندق من 180 غرفة ، ويمكن الوصول من المطار في غضون 15 دقيقة بالقارب السريع حيث ان المسافة من المنتجع للمطار على امتداد 3 كم .

 

كورومبا المالديف هو فندق كلاسيكي التصميم ، ومنتجع فريد من نوعه مع عمارة المالديف القديمة ، والذي يضم الأجنحة الجذاة مع امكانية الاستجمام في سلسلة من أحواض الزينة . هذا الفندق المنتجع الجميل ذو فئة الخمس نجوم والذي يضم تسعة مطاعم مختلفة تقدم سبعة مأكولات للاختيار من بينهما ، في تجربة الذواقة كورومبا في جزر المالديف . هناك إمكانية الترفيه من خلال القيام بالأنشطة الأسبوعية مع فرقة الموسيقى التي تعمل خمس ليال في الأسبوع .