أوكان

 

أوكان

مطعم أوكان هو مطعم يابانيّ يقدّم مأكولات شعبيّة مختارة من مطبخ مدينة أوساكا عاصمة محافظة أوساكا في مركز اليابان. يتميّز هذا المطعم بوجباته الشّهيّة وبأسعاره المغرية والمنخفضة جدًّا، فهو يندمج بسهولة مع محيطه الشّعبيّ الذي يسمّى سوق بريكستون، وهو عبارة عن سوق كبير الحجم في حيّ بريكستون الواقع في جنوب مدينة لندن، ويمتدّ على مساحات منقسمة إلى قسمين، القسم الأوّل عبارة عن مساحة مبنيّة ومغلقة مع سقف، وقسمها الآخر في الشّوارع المحيطة.
يشتهر سوق بريكس تون بمنتوجاته الأفريقيّة ومنتوجات منطقة البحر الكاريبي الغذائيّة والبيتيّة، والملابس التي يستخدمها سكّان هذه المنطقة من المهاجرين.
يقدّم مطعم أوكان وجبات النّودلز المختلفة، وهي المعكرونة الآسيويّة التي يمكن لكلّ الزّبائن تركيب وجبة النّودلز المفضّلة لديهم، واختيار أنواع اللّحوم مثل لحوم البقر والدّجاج والأخطبوط وثمار البحر المختلفة، ويمكن طلب وجبة نودلز نباتيّة أيضًا تحوي الخضراوات الكثيرة المتوفّرة في مطبخ المطعم، ومقبّلات كثيرة كالباذنجان الكامل المشويّ، ووجبة الجبنة مع الذّرة الحلو والأرز الأبيض وغيرها
تجربة تناول الطّعام في مطعم أوكان تشمل التّواصل مع المحيط المركّب من أبناء شعوب كثيرة، والّذي يجعل هذه التجربة مثيرة للغاية.

ساعات العمل

الأحد:

١٢:٠٠١٦:٠٠

السبت:

١٢:٠٠٢٢:٠٠

الخميس حتى الجمعة:

١٢:٠٠٢٢:٠٠

الأربعاء:

١٢:٠٠١٥:٠٠