تعرف على اهم الاماكن السياحية في جزيرة ماهي

تعرف على اهم الاماكن السياحية  في جزيرة ماهي  

 

مورن بلانك

مورن بلانك أعلى قمة جبلية بماهي بفكتوريا عاصمة السيشل. قمة جبلة تجلب إلهيا العديد من هواة تسلق الجبال والاستمتاع بعالم الطبيعة الجبلية الفريدة. مكان سياحي فريد تنظم إليه رحلات سياحية للاستطلاع والاستكشاف من طرف السياح القادمين من مختلف الجهات.

الحدائق النباتية

الحدائق النباتية بفكتوريا بالسيشل مكان للراحة حيث توجد أصوات العصافير المتعددة والرائعة. حدائق تتوفر على العديد من النباتات مما جعلها مكانا سياحيا بامتياز يجلب اليه العديد من السياح.

ميسيون لودج لوكأوت

مسيون لودج لوكاوت طريق مهجور يوجد بالساحل الغربي لمدينة فكتوريا. المكان جميل للجلوس والاسترخاء. الطريق يوفر مناظر خلابة تمتع بالعديد من الأشياء المذهلة، الطريق له تاريخ عريق مرتبط بسكان الجزيرة الأقدمون.

برج الساعة

برج الساعة الذي يوجد بمركز مدينة ماهي هو نسخة لبرج السعة بلندن. النسخة تم جلبها للعاصمة السيشيلية سنة 1903 عندما أصبحت مدينة فكتوريا مستعمرة تابعة لحكم المملكة البريطانية.

متحف التاريخ الطبيعي

متحف التاريخ الطبيعي لفكتوريا يوجد بالبناية الجميلة للمكتبة الوطنية. المتحف يحتوي على معلومات حول تاريخ الاستيلاء على الجزيرة ومرساة قديم ودفتر يحتوي على أسماء العبيد الأوائل.

مسلك كابوليا

مسلك كابوليا القصير والذي تستغرق رحلة المشي فيه حوالي 25 دقيقة. المسلك على شكل منحدر بسيط شديد الرطوبة من الداخل مما يزيد من صعوبة المرور. المسلك يقطع رفقة رجل أمن يسهر على سلامة السياح المارين به