أماكن سياحية جزيرة لا ديجوي

أماكن سياحية جزيرة لا ديجوي 

جزيرة كوكوس

 

تقع جزيرة كوكوس بالقرب من جزيرة لاديجوي وبالضبط في الناحية الشمالية. الجزيرة يمكن الذهاب للاستمتاع بمناظرها الخلابة عبر القارب.

جزيرة كوكوس تمتع بمشاهدة الحياة البحرية في الأعماق، كما يمكن ممارسة السباحة واللعب مع السلاحف ذات منقار الصقر. كما يمكن مشاهدة خفافيش الفاكهة بالجزيرة.

شاطئ لونيون

 

شاطئ لونيون يقع بالجهة الغربية من جزيرة لاديجوي بالسيشل. الشاطئ تابع لمنتزه اتحاد العقار لمزارع جوز الهند والذي ترعاه نفس الشركة.

شركة اتحاد العقار مختصة في إخراج الزيوت من جوز الهند المجفف. بالقرب من الشاطئ توجد المزارع القديمة لجوز الهند والمقبرة الاستعمارية وحوض للسفن.

الشاطئ مثله مثل كل الشواطئ الأخرى الموجودة بالقرب منه إلا انه شاطئ غير مجاني حيث الاستمتاع به يكون بعد دفع 10 يوروهات

شاطئ انسي بونيت كاري

شاطئ انسي بونيت كاري يقع في الجهة الجنوبية لجزيرة لاديجوي بجزر السيشل. الشاطئ مثله مثل شاطئ سورن دارجن وهو لا يبعد عنه الا بمسافة قليلة.

شاطئ انسي بييرو

شاطئ انسي بييرو يقع بالقرب من شاطئ سورس دارجن في الجهة الغربية لجزيرة لاديجوي بجزر السيشل. الشاطئ جميل مثل شاطئ سورس دارجن ومكان سياحي رائع لممارسة هواية الغوص بالأحذية.

شاطئ انسي لاريونيون

شاطئ انسي لاغيونيون شاطئ مميز برماله البيضاء. شاطئ صغير توجد به العديد من أشجار النخيل والأشجار الجميلة، بالرغم من أن الظل الذي توفر ليس كافيا. شاطئ انسي لاغيونيون شاطئ مليء بالأعشاب.

شاطئ أنسي غوليط

شاطئ أنسي غوليط يقع بالجهة الشمالية لجزيرة لاديجوي. الشاطئ يوجد على مقربة من شاطئ بلاتيس وهو بعيد بعض الشيء عن ميناء لاديجوي.

شاطئ أنسي بلاطيس

شاطئ انسي بلاتيس يقع بالجهة الشمالية لجزيرة لاديجوي. شاطئ مغري بمناظره الخلابة وهو مكان سياحي رائع للنزهة وممارسة هواية الغوص لمشاهدة المخلوقات البحرية المتنوعة.

شاطئ أنسي سيفير

يقع شاطئ انسي سيفير في الساحل الشمالي لجزيرة لاديجوي.. الشاطئ مكان سياحي رائع لممارسة هواية الغطس تحت الماء حيث يمتع بمشاهدة المخلوقات البحرية الجميلة.

شاطئ أنسي سورس دارجن

أنسي سورس دارجن من الشواطئ الموجودة بجزيرة لاديجوي بجزر السيشل والتي تستقبل معظم الوافدين والسياح الزائرين للجزيرة. الشاطئ بمثابة جنة استوائية حيث توجد الرمال البيضاء وصخور الجرانيت المنحوتة من طرف الخالق عز وجل.

شاطئ بوتي أنسي

 

شاطئ بوتي انسي الواقع في الجهة الغربية لجزيرة لاديجوي بجزر السيشل يبعد عن شاطئ جراند أنسي بحوالي 10 دقائق من المشي. شاطئ بوتي أنسي يتميز بمناظره الخلابة.