اهم الاماكن السياحية في كارلوفي فاري

اهم الاماكن السياحية في كارلوفي فاري  

 

برج ديانا

يعتبر برج ديانا من أشهر المعالم السّياحيّة لمدينة كارلوفي فاري، يمكن الصّعود إلى أعلاه ومشاهدة المنطقة الخضراء الخلابة التي يقع داخلها البرج والمنتزه الذي يضم مطعما أقيم قبل مئة سنة، وحديقة حيوانات محلية صغيرة.  

كنيسة ماريا المجدلية

تقع هذه الكنيسة على هضبة في وسط المدينة، ممّا جعل منها محطة لمشاهدة المدينة بطبيعتها الملوّنة. كرّست الكنيسة للقدّيسة ماريا المجدليّة، وتحتوي على عدة تماثيل لها. مبنى الكنيسة رائع جدًّا، يشبه القصر من الخارج، وتقام فيها الشّعائر والطقوس الدينية حتى يومنا هذا.

نبع فريدلو

هذا المكان هو فعالية محلية ممتعة لجميع الأجيال، وهو بمثابة متحف للينابيع الساخنة المنتشرة في المدينة. يوفر إمكانية مشاهدة الينابيع النابعة من بطن الأرض داخل مبنى مؤهل لذلك ويمكن أيضا الشرب من تلك المياه الجوفية المطهرة. يحوي المكان حوانيت لبيع الهدايا التذكارية والمعادن الصحية المستحرجة من باطن الأرض.

متحف موزر غلاس

تجربة جميلة ومدهشة للغاية، فهي عبارة عن زيارة وجولة داخل مصنع تُحف زجاجية جميلة تصنع على يد عمال محليين أمام الزائر. يمكن مشاهدة جميع مراحل صنع التحف والأدوات، وشراء بعضها من حانوت المصنع

نادي الجولف وسباق الخيل

 

نادٍ كبير لرياضة الجولف الأنيقة ولسباق الخيل، يوفر للزائر مساحات كبيرة لممارسة رياضة الجولف وسباق الخيل، بالإضافة إلى دروس من مدربين مختصّين، ويتيح الفرص لمشاهدة المباريات التي تجري هناك. إضافة لما ذكرنا، يحتوي المكان على فندق فاخر، ومطعم يقدم مأكولات عالمية شهية.