نصائح حجز الفنادق في ابو ظبي

 

 

نصائح حجز الفنادق في ابو ظبي

فعلى مستوى الفنادق قد تجدون في أبو ظبي فرصة لتجربة ملوكيّة بسعر معقول، ففنادقها تعرض وفرة من فنادق الفئة الفخمة جدًا والتي قد تفاجئكم بأسعار معقولة عند الحجز، خصوصًا إن كانت زيارتكم على تخوم أو خارج موسم السياحة الرئيسي في الإمارات والذي يمكن وصف ذروته بالأشهر ما بين نوفمبر ومارس في كل عام. لهذا وإن رغبتم بالإسترخاء في صفقة حجز جيدة في فندق فخم لبعض الأيام تكفل كل تفاصيل راحتكم وتوفر لكم خدمة من الطراز الأعلى عالميًا، فعندها لا مجال للشك بأن زيارة لأبو ظبي أواخر الربيع، بداية الصيف أو نهاية الصيف قد تكون احدى أفضل إختيارات وجهات السفر عالميًا لذلك. إفحصوا قائمة فنادقنا المختارة لأبو ظبي في الفئتين: الفخمة، والممتازة بسعر معقول، مهما كانت فترة سفركم وموسمها فقد تجدون مبتغاكم هناك.

أحسنوا إستعمال أداة مقارنة الحجز وتكلفته بين الشركات الرائدة في مجال الحجز الإلكتروني التي نوفرها لكم في صفحة كل فندق وفندق. تقوم الأداة بتوفير أفضل صفقة حجز بين الثلاث شركات الرائدة في الحجز الإلكتروني: أغودا، بوكينج وهوتيل. لكن لا تكتفوا بفحص فندق واحد فقط، وحاولوا اللعب بتواريخ الحجز حول تواريخكم المفضلة، فقد تجدون أن يوم سفر مسبق أو تأخير الحجز بيومين يجعلون تكلفة الحجز تنخفض بشكل ملحوظ قد يجعلكم تخططون مواعيد سفركم بشكل أفضل. ولا تنسوا: تفحّصوا أكثر من فندق قبل اتخاذ القرار النهائي إلا اذا كان الفندق هو هدف رحلتكم الأساسي! فلو فحصتم قصر الإمارات كهدف أول لن نلومكم وقلّما ستكونوا مخطئين.


حاولوا أن تضمنوا معرفة ماذا تضمنت صفقة الحجز بشكل تام قبل السفر لتخطيط ميزانية سياحية بشكل مثاليّ. فبعض الفنادق سيعرض تكلفة المبيت بلا فطور وبعضها الآخر سيتخلل الفطور وقد يعرض بعض الفنادق أكثر من ذلك من فعاليات ووجبات في سعر الحجز ما يجعله أجدر رغم ما قد يبدو للوهلة الأولى سعر مرتفع أكثر خصوصًا إن كان حجزكم خارج مواسم السياحة الرئيسيّة. ولا تنسوا زيارة إختياراتنا من أفضل مطاعم أبو ظبي والتي رتبناها لكم لتناسب جميع الأذواق. تضمنوا بعضها في أجندة رحلتكم وستشكرونا لاحقًا. وتعرض بعض مطاعم أبو ظبي تخفيضات جمة لمن يحجزوا طاولتهم مسبقًا وخصوصًا لمن يرتادوها قبل إكتظاظ حجوزات وجبات العشاء ما بعد الثامنة مساءً.


أمر خاص بالإمارات هو تذكر السؤال عن إمكانية إستخراج تأشيرة زيارة الإمارات السياحية أو تأشيرة رحلة عمل من الجهة التي حجزتم معها: إما الفندق أو شركة الطيران (ومن المفضل الفندق)، فهذا يسهل الحصول على التأشيرة ويسرع الإجراءات ولكن عليكم التأكد بنفسكم مسبقًا إن كنتم من الجنسيات التي يسهل لها تحصيل التأشيرة بوقت قصير وإلا فعليكم بدء تخطيط سفركم من طلب التأشيرة قبل كل شيء وبوقت كافي يستحمل إمكانيّة رفض الطلب والحاجة للإستئناف على ذلك.