اماكن سياحيه تستحق الزياره

 

عندما نفكر في السفر لأي مكان ، فإننا قد نحتار بين بقع الاجازات التي تستحق الزيارة ، ولكننا الآن نعرض مجموعة من الاماكن المذهلة حول العالم والتي تستحق الزيارة :

مدينة المحيط ، نيو جيرسي 
مدينة المحيط ، نيو جيرسي انه المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء على الشاطئ وللتمتع بمشهد الممر المزدهر . انها بلدة قريبة للغاية والتي تمتد إلى (حوالي 11 ميلا) إلى مدينة اتلانتيك .

 

كيسيمي ، أورلاندو ، فلوريدا
كيسيمي هو المكان الرائع للراغبين في التمتع بعطلة عائلية . كما انها البلدة البعيدة عن أورلاندو ، وبالتالي ، فإنها قريبة من الملاهي مثل ديزني وورلد ويونيفرسال ستوديوز ، وسي وورلد . كما أنها توفر عددا كبيرا من الخيارات الممتعة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرات ؛ حيث ان كيسيمي توفر الأنشطة مثل انشطة الغوص الممتعة .

سكوتسديل بولاية أريزونا
يقبل العديد من الزوار إلى سكوتسديل وبخاصة المهتمين في تسلق القمم المرتفعة ، وللتجمع على الأنهار المتعرجة ، واستكشاف الصحراء . تقع سكوتسديل في ولاية أريزونا ، وهي أيضا ذات اطلالة على الاماكن المجاورة لفينيكس حتى أولئك الذين يبحثون عن حياة ليلية خطيرة سوف يجدوا المتعة في سكوتسديل .

كيب كود بولاية ماساتشوستس
كيب كود هي المنطقة الجذابة لمرتادي الشواطئ . تقع كيب كود بولاية ماساتشوستس ، والتي تمتد لأكثر من 550 ميلا من الساحل وبذلك فإنها بالتأكيد تلبي احتياجات الجميع . انها الموقع المثالي للراغبين في الانخراط في أنشطة الهواء الطلق مثل الغولف (مع أكثر من 40 دورة) ، والتجديف ، وركوب الزوارق ، وصيد الأسماك .

Marblemount ، واشنطن
إذا أردت الاستمتاع برحلة إلى بحيرة ديابلو التي تقع تحت حديقة الشلالات في الشمال مع البلدة الصغيرة من Marblemount ، واشنطن ، بإعتبارها واجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن التزج في الاماكن الطبيعة ، مع الهدوء للإستمتاع بعطلة المغامرة .

أسبن بولاية كولورادو
انها الخيار المفضل لكثير من الناس ، بما في ذلك أولئك الراغبين في استكشاف الأنشطة في الهواء الطلق مثل التجديف والطيران الشراعي والتزلج ، والتزلج على الجليد ، فإنها المدينة الجميلة التي تلبي احتياجات الخاصة !

 

 

شاطئ ميرتل ، جنوب كارولينا
شاطئ ميرتل ، جنوب كارولينا هي واحدة من الشواطئ الأكثر شعبية على الساحل الشرقي . بل انها أيضا وجهة شهيرة لعطلة ممتعة خلال فصل الصيف . وبصرف النظر عن الشاطئ الجميل نفسه ، فإن شاطئ ميرتل غني في مجال الترفيه والإثارة . وهناك الحفلات والمتنزهات وأماكن الصيد والإبحار ، وركوب الأمواج ، كما تضم أكثر من 250 ملعب من ملاعب الغولف .