مديسون

مديسون

 

يقع مطعم مديسون على سطح مبنى “وان نيو تشينج” التّجاريّ في مركز لندن، داخل مساحة مصمّمة بطريقة مميّزة تدمج بين الطّراز التّقليديّ القديم الّذي يتميّز باستخدام الأثاث الخشبيّ ومقاعد الجلد البنّيّة، وبين التّصميم الحديث الّذي يبرز بأشكال نّوافذ منحنية الزّاوية وبحجم كبير وواسع، يستطيع الزّائر مشاهدة المساحات المحيطة للمطعم خلالها.

يطلّ المطعم على كاتدرائيّة القدّيس بولس الشّهيرة، وهي إحدى أهمّ المعالم المحلّيّة في لندن، وعلى مبان وشوارع مركز المدينة، فيمكن مشاهدة هذه المعالم من داخل المطعم، أو عند الخروج إلى شرفته الّتي تعتبر أوسع شرفة في لندن، وهي مفتوحة على الهواء الطّلق، ويمكن الجلوس فيها لتناول الطّعام والاستمتاع بأجوائها المنعشة.

يمكنك قصد المطعم في ساعات الصّباح وافتتاح يومك السّياحيّ بوجبة فطور شهيّة وصحيفة الصّباح وأشعّة الشّمس الّتي تملأ جميع أنحائه، أو يمكنك زيارة المطعم في ساعات الغروب واللّيل عندما تخفت الإضاءة وتتحوّل أجواء المطعم لحميميّة ورومانسيّة كاشفة لليل المدينة المضاء في الخارج.

 

يقدّم المطعم لائحة طعام محلّيّة وعالميّة تشمل العديد من الأطباق، منها: الفطور؛ يحوي البيض المطبوخ بطريقة مميّزة وشهيّة، ويقدّم مع الطّماطم المشويّة بالفرن وسلطة الأفوكادو، وسلطة النيسواز الّتي تحوي الطّماطم، والبيض المسلوق، وشرائح التّونة المشويّة، والزّيتون الأسود، والخرشوف واللّفت الأحمر. كما يقدّم وجبة القريدس والطّماطم واللّيمون. ومن الحلويات الشّهيّة تجدون التّوت البريّ الموضوع داخل عصير اللّيمون الحلو وكريمة الفانيليا.