جي + إي

جي + إي

 

يمتدّ مقهى “جي إي” على مساحتين بمظهر لندنيّ أصيل؛ الأولى خارجيّة تقع في السّاحة الخلفية لعمارة الطوب الأسود، والثّانية داخليّة يبرز فيها حائط الطّوب الأسود الّذي يمثّل العمارة المحلّيّة العريقة. تملأ السّاحة الخلفيّة طاولات نحاسيّة باللّونين الأبيض والأزرق، بينما تبرز في المساحة الدّاخليّة الطّاولات الخشبيّة البيتيّة البسيطة. يهدف المقهى إلى خلق بيئة بيتيّة من خلال التّفاصيل الصّغيرة المنتشرة في المطعم، مثل الخبز والمعجّنات المحلّيّة المعروضة على الطّاولات، والكعك الكبير المعروض على البار المركزيّ، حيث يتمّ أيضًا تحضير الشّاي والقهوة بجودة عالية.

يقدّم المقهى وجبات الفطور والغداء ويستخدم المواد الغذائيّة البلديّة والطازجة، كما يحرص على استعمال المواد المفيدة مثل الطّحين الكامل، والأجبان، والخضراوات، والفواكه المختارة من السّوق.

من الوجبات المختارة في هذا المقهى: وجبة الفطور البريطانيّة التّقليديّة التي تحوي النّقانق (السّجق)، والبيض المقليّ والفاصولية البيضاء المطبوخة بصلصة الطّماطم والفطر، وخبز التّوست، وسلطة الدّجاج المشويّ مع الخسّ المنعش والأفوكادو، والبطاطا الصّغيرة المحمّرة بالفرن مع الرّوزماري (إكليل الجبل)، ووجبة الكسكس والخضراوات المختلفة الخارجة من الفرن والمقدّمة مع جبنة الحلّومـ أو مع جبنة الماعز.

ومن الحلويات يقدّم كعكة التّفاح والقرفة الشّهيّة، وهي من الحلويات التّراثيّة في بريطانيا.

ساعات العمل

الإثنين حتى الثلاثاء:

٨:٠٠١٨:٠٠

الأربعاء حتى الجمعة:

٨:٠٠٢٣:٠٠

السبت:

٩:٠٠٢٣:٠٠

الأحد:

٩:٠٠١٦:٠٠