اهم الاماكن السياحية في شيانج ماي

اهم الاماكن السياحية في شيانج ماي  

 

 

مزرعة الفيلة بتارا

 

توفّر مزرعة الفيلة بتارا البيئة الأكثر صحّيّة وودّيّة لليلة في تايلاند، حيث تقدّم المزرعة المأوى والمأكل للفيلة من تايلاند وآسيا، عدا عن أنّها تشجّع النّاس أن يتعرّفوا إلى هذه البيئة والتّدرّب على كيفيّة التّعامل مع الفيلة الحنونة.

 

وات تشيدي لوانغ

يقع وات تشيدي لوانغ في القلب التّاريخيّ لمدينة شيانج ماي، وقد بُنِيَ بين القرنين الرّابع والخامس عشر ليصبح فيما بعد من أبرز المعالم السياحية والجمالية في شيانج ماي، يؤمّه السّيّاح من آسيا والعالم.

وات فرا ذاك دوي سوثيب

تأسّس معبد وات فرا ذاك دوي سوثيب عام ١٣٨٣، على بعد ١٥ كيلومترًا عن شيانج ماي، وقد سُمّي المعبد بهذا الاسم نسبة إلى جبل دوي سوثيب الذي يقع عليه. يعتبر من أكثر الأماكن قدسية في تايلاند، ويتميّز بالمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به، وهو من الأماكن الأكثر جذبًا للسّيّاح في تايلاند.

وات فرا ساينغ

يقع معبد وات فرا ساينغ في الجزء الغربي من وسط المدينة القديمة في شيانج ماي، وقد بُنِيَ المعبد عام ١٣٤٥ وأضيف إليه لاحقًا تمثال بوذا فرا سينج الشهير، فسمّي المعبد باسمه. وما زال مزارًا للبوذيّين حتى يومنا هذا.

مخيم الفيلة مايس

يوفر مخيم الفيلة مايس تجربة ركوب الفيلة للزوار لمدة تتراوح ما بين نصف ساعة وساعة كاملة، حسب رغبة الزوار، ويتميز المخيم بتوفيره الرّكوب الآمن للزوار بمرافقة مُختصة ومُعتمدة، هكذا يستطيع السّائح عيش التجربة والاستمتاع بالمناظر الطّبيعيّة المدهشة براحة وأمان.