برج سيدني

برج سيدني

ويمكنك رؤية أروع منظر لمدينة سيدني بتسلق “برج سيدني” الشهير الذي سيصعد بك نحو 350 متر عن سطح الأرض، وفي أطول مبنى بالمدينة سيأخذك احساس سحري وينطلق ليطوف بعيناك كافة معالمها.

 كما تسحر مطاعم سيدني متعددة الثقافات والمأكولات كافة زوار العالم، فعشاق الطعام يمكنهم تذوق أطباق لذيذة من معظم البلدان على كوكب الأرض بمجرد اختيارهم لها، خاصة في حي المستودع الذي يعتبر أول مكان بني في سيدني عام 1788.

  وسيحمل لك السير على الأقدام متعة لا تنتهي عند زيارة المناطق الأكثر تاريخية من المدينة خاصة عندما تشاهد أجمل الطرق وما بها من مباني استعمارية قديمة، فضلا عن أروع الكنائس والحانات العتيقة.

 وتضم سيدني مجموعة من الشواطىء ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وفيها بإمكانك ممارسة السباحة والتجديف، والمشي، أو مجرد الاسترخاء في الشمس وحتى تعلم التزلج على الأمواج.

 وستفدم لك سيدني تشكيلة واسعة من المتاحف في حال كنت من محبيها، فهناك أنت مدعو لدخول متحف الفن المعاصر، ومتحف نيكلسون، والمتحف البحري الوطني في ميناء دارلينج والذي يضم العديد من القطع البحرية القديمة وبعض السفن التاريخية إلى جانب قطع بحرية شاركت في الحربين العالميتين.