توري أنونزياتا منتجع الاستجمام بالحمامات الحرارية

 

توري أنونزياتا هي مدينة في متروبوليتان نابولي ، داخل منطقة كامبانيا في ايطاليا . والتي تقع على خليج نابولي في سفح جبل فيزوف . تقع مدينة توري أنونزياتا في منطقة كامبانيا جنوب إيطاليا . في إحدى ضواحي جنوب شرق نابولي على خليج نابولي في السفح الجنوبي من جبل فيزوف . تم تدمير المدينة مرتين من قبل ثوران بركان فيزوف جنبا إلى جنب مع هيركولانيوم وبومباي . أدرجت توري أنونزياتا في موقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 1997 .

المدينة الحديثة هي  ، والتي لها منفذ صغير يطل علي مركز السكك الحديدية المهم ، والذي يشتهر بالصناعات المتعدده مثل صناعة المواد الكيميائية والمعكرونة ، والأسلحة النارية ، ولها أحواض لبناء السفن والحديد ومصانع الصلب .

تاريخياً
دمرت المدينة عند اندلاع بركان فيزوف في 79 م وفي عام 1631م ، وهي معروفه محليا بالهجة نابولي ، وهي المكان المخصص لتجهيز الأغذية والمعكرونة ، ومازالت صناعات اليوم نشطة لتشمل البحرية ، والتسلح والأدوية ، بجانب موقعها الأثري في Oplonti والذي أدرج في موقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1997 .

وفي يوم 21 يناير 1946 ، في المحطة البحرية للسكك الحديدية ، اشتعلت النيران في قطار لأكثر من عشرين عربه محملة بالذخيرة والمتفجرات الأخرى ، وتسبب الانفجار في تدمير المنطقة بأكملها على شاطئ البحر وحدث انهيارات وأضرار في جميع أنحاء المدينة ، وفي نفس الوقت لحقت أضرار بالكنائس .

المعالم السياحية الرئيسية
لوحة البويتينغرية في توري أنونزياتا والتي تسمى بـ Oplonti .
هي واحدة من أغنى الفيلات الرومانية التي تم إنشائها في توري أنونزياتا ، والتي يرجع تاريخها إلى القرن الثامن قبل الميلاد ، وربما تنتمي الى Jeans Poppaea .