الشاطئ الاحمر بنجين في الصين

 

الشاطئ الاحمر (بالصينية: ) ، يقع الشاطئ في مقاطعة (大洼) ، بانجين (盘锦 ) ، لياونينغ ، الصين ، ويشتهر الشاطئ بالمناظر الطبيعية التي تميزه بالللون الأحمر (碱蓬 ) . ويستند إلى ذلك بأنه من أكبر الأراضي الرطبة ومستنقعات القصب في العالم . وهناك البحار الضحلة والأراضي المد والجزر .

يقع الشاطئ الأحمر في منطقة دلتا نهر لياوخه ، على بامتداد حوالي 30 كيلومتر جنوب غرب مدينة بانجين من في الصين . سمي الشاطئ بناءاً على مظهره ، والذي كان سببه نوع من الاعشاب البحرية التي تزدهر في التربة المالحة والقلويات . الاعشاب التي تبدأ في النمو خلال شهر أبريل أو مايو والتي تبقى خضراء اللون خلال فصل الصيف . في الخريف ، تتحول هذه الاعشاب المشتعلة إلى اللون الاحمر ، ويبدو ان الشاطئ كما لو كان مغطى من قبل والسجادة الحمراء تراها على مدى البصر مع المشهد النادر للبحر الأحمر . معظم الشاطئ الأحمر هو محمية طبيعية ومغلقة أمام الجمهور . هناك اماكن فقط لقسم صغير ، مفتوحة للسياح .

التشكيل
هناك الأنواع التي تسمى Sueda وهي واحدة من الأنواع القليلة من الأعشاب التي يمكن أن تعيش في التربة الشديدة القلوية . يبدأ دورة النمو في ابريل/ نيسان عندما يتلون إلى الضوء الأحمر ، في حين أن اللون يعد من الأنواع الناضجة ذو اللون الأحمر العميق .

منطقة الحماية الطبيعة
بانجين Shuangtaizi هو نهر الفم لحماية الطبيعة على مستوى الدولة (盘锦 台子 河口 自然保护区) وهو منطقة تحافظ على النظام البيئي الأكثر والأكمل والأكبر من الأراضي الرطبة في العالم . يعيش فيها أكثر من 260 نوعا من الطيور و 399 نوعا من الحيوانات البرية . تمت ترقيته إلى منطقة حماية الطبيعة على مستوى الدولي في عام 1988 وتقدمت بطلب للانضمام إلى الشخص الدولي مع شبكة للمحمية للمحيط الحيوي .

المنطقة المحيطة
يقع أكبر قصب الأهوار في آسيا أيضا هنا ، وجذب العديد من القصب والذي يستخدم لجذب السياحة . أيضا يستنسخ الكرين الأحمر هنا بإعتباره هو أيضا أكبر منطقة لتربية النورس الأسود الفم المهدد بالانقراض .

بانجين (الصينية المبسطة: 盘锦؛ الصينية التقليدية: 盘锦 ، بينيين: Pánjǐn) هي مدينة على مستوى المحافظة ومركز إنتاج النفط الرئيسي في مقاطعة لياونينغ ، جمهورية الصين الشعبية ، وتقع على الساحل الشمالي للخليج ياودونغ من خليج بوهاي . انها تقع على حدود آنشان إلى الشمال الشرقي والشرق ، ينغكو عبر نهر لياو ، وكذلك جينتشو الى الغرب والشمال الغربي . المدينة تبلغ مساحتها الإدارية من 4،071 كيلومترا مربعا (1،572 ميل مربع) ، وتضم إلى 1.39 مليون شخص في جميع المساحة المبنية والمصنوعة من منطقتين حضاريتين بالإضافة إلى الدعوة وPanshan لمقاطعات يجري تحضرها .

اهم الأماكن الرئيسية في بانجين ، تشمل :
Shuangtaihekou
بلوغ الدولة الطبيعية ، والمستنقعات التي هي بمثابة الموائل الطبيعية إلى 321 نوعا من الحيوانات . كما أنها بمثابة واحدة من عدد قليل من التربة الخصبة للطيور المهددة بالانقراض مثل الرافعة الحمراء توج وسوندرز ‘نورس . الملايين من الطيور يقدر بنحو 172 من الأنواع المختلفة التي تتوقف عند المنطقة خلال هجرتهم ، بما في ذلك أكثر من 20 نوع من الأنواع المهددة بالانقراض مثل توج الرافعة الحمراء ، كرين Demoiselle ، اللقلق الأبيض واللقلق الأسود ، الأوزة بيضاء ، البجعة whooper ، و الباز البني .