جزيرة سانتوريني


سانتوريني هي الجزيرة الأكثر شعبية في اليونان ، وقد تكون من الجزر الأكثر شعبية في العالم ، وهناك وجهات للسفر القليلة التي تجمع بين الشواطئ الجميلة ، والمناظر الطبيعية الخلابة ، والمدن القديمة والمطاعم المذهلة ، أو مشاهدة بركان نشط .
سانتوريني لديها الكثير من العوامل الجذابة والتي تساعدك في قضاء رحلة لا تنسى سواء كنت قادما لقضاء شهر العسل ، أو مع عائلتك ، أو مع الأصدقاء .
جزيرة سانتوريني ببساطة هي الجزيرة المذهلة في بحر إيجة ، جنوب شرق البر الرئيسى لليونان . الجزيرة تفتخر بالمنحدرات المنحدرة ، والبحار الزرقاء الخلابة وصناعة النبيذ المزدهرة ، مع المناظر الطبيعية الخلابة لإلقتاط الصور المثالية وهناك فعلا أفضل مكان في هذه الجزيرة وذلك بفضل الهندسة المعمارية التي شكلت مبانيها بالطباشير الأبيض والتي تظهر جمالها .
سانتوريني هي جزيرة بركانية في مجموعة سيكلاديز من الجزر اليونانية ، تقع بين جزيرتي إيوس وأنافي ، وهي مشهور بالوجهات المثيرة ، فنجد غروب الشمس من وجهة المدينة أويا المذهلة ، والباذنجان الأبيض الغريب ، وبطبيعة الحال هناك بركان نشط للغاية . وهناك أيضاً شواطئ رائعة مثل شاطئ فيرا ، وربما يكون أفضل شاطئ في سانتوريني ، وشاطئ حصاة سوداء كاماري ، والشاطئ الأبيض والشاطئ الأحمر .
تعتبر سانتوريني هي أكثر المناطق المرغوبة للهروب الرومانسي في اليونان ، حيث انها من الأماكن الكثيرة في العالم التي تتمتع بالهدوء وسحر الطبيعه . يمكنك التمتع بالمياه الصافيه والواضحة بشكل رائع !