جزيرة بالي


جزيرة بالي هي الجزيرة المثالية لأولئك الذين يرغبون في تجربة الثقافة الإندونيسية والتقاليد ، وغالبا ما يشار إليها باسم الجنة على الأرض ، حيث تمتلئ هذه الجزيرة بالشواطئ مع الجبال البركانية الشاهقه الآفاق ، ومع وفرة الكثير من الفرص للمغامرات ، مثل : تعلم التزحلق على الأمواج ، والغوص في وأعماق البحار ، والخبرة العائمة للمعابد والقصور وتذوق مجموعة من المأكولات المحلية الرائعه ، وهذه الجزيرة هي الاستثنائية حقا ، والتي توحي بالطعم الحقيقي للترف .
بالي ، هي الجزيرة الشهيرة بالمناظر الطبيعية المتنوعة المتمثلة في التلال والجبال والسواحل الوعرة والشواطئ الرملية ، ومصاطب الأرز الخصبة والتلال البركانية الجرداء مع توفير خلفية رائعة لثقافتها الملونة ، وروحية عميقة وفريدة من نوعها ، لتكون الجنة على الأرض ، مع عدد كبير من المعالم الثقافية والتاريخية الأثرية ، ومجموعة كبيرة من أماكن الإقامة ، وهذه هي واحدة من وجهات الجزر الأكثر شعبية في العالم .

بالي هي الجزيره الساحرة ، كما انها الجزيرة الأكثر شهرة في اندونيسيا ، حيث تمزج بين المناظر الجبلية الخلابة والشواطئ الجميلة الدافئة الجاذبه للناس ، مع وجود الثقافة النابضة بالحياة . أدرجت الجزيرة في مجلة السفر والترفيه والتي منحت بالي كأفضل جزيرة في العالم في عام 2009 ، في حين احتلت لونلي بلانت المركز الأول للسفر في عام 2010 ، وأصبحت بالي في المركز الثاني بين دول العالم وفي أعلى المناطق .

بالي معروفه أيضا باسم أرض الآلهة ، والتي تشاهد من خلال جمالها الطبيعي الهائل من التلوح في الأفق ، والبراكين ومدرجات حقول الأرز الخضراء التي تحلب السلام والصفاء . بالي تسحر من يزورها بالرقصات المثيرة والاحتفالات الملونة ، والفنون ، والحرف ، والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والحياة الليلية المثيرة ، وأن هذه الجزيرة الغريبة لديها الكثير لتقدمه ، من الروحانية الملهمة لتناول الطعام وخوض التجارب الجميلة ، من الطراز العالمي وركوب الأمواج والغوص إلى الرحلات البرية المبهجة ، وفي كل مكان سوف تجد المعابد المنحوتة بشكل مذهل .
سكانها ينتمون للديانة الهندوسية ، وفيها أكثر الناس الملتزمين حيث خصصت جزءا كبيرا من حياتهم إلى الشعائر والطقوس التي تهدف إلى الحفاظ على الانسجام في هذا العالم ، وبالفعل تحمل هذه الجزيرة الصغيرة نسبيا للعديد من المفاجآت .
هذه جزيرة هي الجزيرة الخارقة والتي تدهش الزوار المحليين والدوليين على حد سواء ، حيث يأتي إليها مجموعة متنوعة من الزوار من جميع أنحاء العالم من أولئك الذين يأتون لتصفح الموجات من كوتا ، أو لواتو ودريم لاند ، للآخرين الذين يحبون المناظر البانورامية من الجبال والبحيرات في باتور ، Kintamani ، أو بحيرة Beratan في بيديغول ، أو تلك الذين يحبون التسوق أو قضاء أيام لا نهاية لها على الشاطئ .