اهم الاماكن السياحية في فوكيت

فوكيت لديها الكثير ل نراه ، ومن ميزة فوكيت الكبيرة هو أنه يمكن دائما أن تتمتع داخل وخارج الجزيرة ما إذا كانت ماطرة أو مشرقة . مع مجموعة من الأنشطة والأماكن التي يمكن زيارتها اللافتة للنظر . هنا لدينا اهم الواجهات السياحية في فوكيت لعطلة لا تنسى .

خليج بان ناه 
خليج بان ناه هو مكان فريد من نوعه . قضاء يوم في هذا المكان يجعله بالتأكيد تجربة لا تنسى . وهناك سمة مميزة للخليج هو الحجر الجيري مع المنحدرات الهائلة التي تبرز عموديا من مياه الزمرد الخضراء . هذه الجزر هي موطن لحيوانات المحمية التي من الممكن أن نلاحظها في بعض الجولات .

جولة بالقارب السريع لجزر فاي فاي 
جولتنا تأخذك إلى واحدة من أجمل الجزر في العالم والمناطق المحيطة بها في غضون دقائق . في حين أن يتمتع في طريقهم إلى جزر فاي فاي فهي جزيرة التنقل ، مع امكانية الغوص في مياه جميلة مع وضوح الشمس في هين كلانج .

فوكيت فانتاسي 
يمكنك التجول خلال 5 ساعات في فوكيت فانتاسي بجوها الحار والبري ، كما انها مكان اسري رائع – انها فوكيت فانتاسي التي تبلغ مساحتها 140 فدان من البذخ إلى شاطئ البحر ، فانتاسي لديها العديد من عوامل الجذب الممتعة ومنها واحدة من أكبر البوفيهات في آسيا . القادرة على استيعاب 4.000 من المقاعد ، بالإضافة إلى بوفيه الرشقات نارية فانتاسي مع النكهات المميزة .

4 * 1 نصف يوم سفاري 
يمكنك التمتع بالسفاري في غضون من 4 إلى 5 ساعات ، في رحلة سيام سفاري لمدة نصف يوم 4 * 1 فهو مثل الدورة السريعة التي ترجع بتاريخها مع العالم الطبيعي . الفيلة والقرود ، و جاموس الماء كلها ، وكذلك المناظر الخلابة للحيلة التايلاندية .

مدرسة فوكيت لفن الطبخ الطهي 
جولتك في مدرسة فوكيت لفن الطبخ الطهي تأخذك لحوالي 1-5 ساعات . سوف تتمتع خاصة وان كنت من محبي النكهات الغريبة من الطعام التايلاندي .
هل ترغب في معرفة أسرار الطبخ التايلاندي الحجية ؟
تتراوح الدورات من المقدمات البسيطة التي تتيح لك طعم لأساسيات الطبخ التايلاندي على طول الطريق إلى دروس مكثفة يمكن معرفتها من الشيف الرئيسي .

بحر التجديف – فانغ نغا كونغ 
جولتك في بحر التجديف سوف تستغرق حوالي 10 ساعات لأفضل ما في العالمين ؛ خليج بان ناه ليتم تصنيف القمم في ‘ واو ‘ مع مجرد تصور التنقيب فيه ليلا . مع اكتشاف المعالم السياحية التي لا تنسى من هذه العجائب الطبيعية الخلابة .

رحلات وايت ووتر 
يمكنك التجول برحلات وايت ووتر في حوالي 9 ساعات ما بين الشرايين المائية من مقاطعة فانغ نغا الخصبة ، الى الشمال مباشرة من فوكيت ، لتتدفق مابين الجبال من يونيو إلى نوفمبر من كل عام ، فهذه تجربة يمكنك الاستمتاع بها ما بين التشويق من خلال وايت ووتر للتجديف .

جزيرة فوكيت 
استمتع بجزية فوكيت في مدينة فوكيت في الجولة ممتعة لمدة 5 ساعات ، يمكنك ان تعطي لنفسك العلاج الثقافي مع المناظر الطبيعية الخلابة في هذا البرنامج ، وسيتم إثراء ذكرياتك في هذه العطلة المميزة . كما يأخذك الجمال لجزيرة فوكيت الطبيعية كما هي على طول الطرق لشاطئ باتونج ، كارون ، كاتا و كارون .

جزر بحر اندامان من قبل الزوارق السريعة 
استمتع في يوم كامل بتسع جزر للغابات الكثيفة – المهدب مع النتوءات الصخرية و الشواطئ الرائعة – مع تشكيل سميلان لجزر الحديقة الوطنية . انها مكان عظيم لكلا الغطس والغوص في البيئة المائية البكر . مع اكتشاف هذه الجزر المذهلة في رحلة يوم بالقارب السريع .