السياحة في بيرث

 

بيرث هي العاصمة والمدينة الأكبر في ولاية استراليا الغربية . تحتل بيرث المرتبة الرابعة من حيث الاكتظاظ السكاني في أستراليا ، حيث يقدر عدد سكانها بحوالي 1970000 (في 30 يونيو 2013) الذين يعيشون في بيرث الكبرى . تقع الغالبية العظمى من منطقة العاصمة بيرث على السهل الساحلي سوان ، وهو شريط ضيق بين المحيط الهندي ونهر دارلينج المنحدر ، وهناك الجرف الساحلي المنخفض . وكانت أول المناطق التي استقرت على نهر سوان ، مع منطقة المدينة التجارية المركزية وميناء (فريمانتل) وكلاهما يقعا على شواطئها . تنقسم بيرث رسميا في عدد من المناطق المحلية الحكومية ، والتي تتكون من عددا كبيرا من الضواحي ، وتمتد بين اثنين من الصخور في الشمال إلى روكينجهام في الجنوب ، والشرق الداخلي لمنطقة البحيرات .

إذا كنت تبحث عن عطلة مليئة بالمناظر الجميلة ، والفريدة من نوعها . فإليك مدينة بيرث في غرب أستراليا بإعتبارها واجهة سياحية رائعة مع اطلالة بانورامية جميلة .

غرب استراليا هي أكبر دولة في قارة أستراليا . وعاصمتها بيرث ، أستراليا الغربية ، بالإضافة إلى وجود الكثير من المزارع والمناجم التي ترفع تحركات الاقتصاد الاسترالي ، بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز غرب أستراليا أيضا مع وجهة سياحية مميزة .

ماندورا
واحدة من المناطق السياحية التي تستحق الزيارة هي ماندورا والتي تعد ثاني أكبر مدينة في غرب أستراليا . ماندورا هي المدينة الساحلية التي تحيط بها منازل حديثة مع التصاميم الجميلة . يقبل السياح إلى ماندورا ، للتمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة ، ولرؤية الدلافين البرية التي تسبح وأحيانا قفز من الماء .

وبصرف النظر عن الاستمتاع بمرح الدلافين ، فيمكنك ركوب السفن السياحية لتأخذ جولة في جميع أنحاء قناة ماندورا ، كما يمكنك أيضا رؤية المنازل ذات التصميم الآسر للغاية . إذا كنت تريد تناول طعام الغداء في الرحلة ، فلا تنسى أن تحجز مسبقا .

مدينة بوسيلتون
مدينة بوسيلتون ايضا تستحق الزيارة ، والتي تقع على بعد ستغرق ساعتين بالسيارة من ماندورا . بوسيلتون هي المدينة الجميلة والبقعة السياحية المعروفة باسم بوسيلتون جيتي تحت الماء والمرصد . في هذا المنتجع هناك ما يقرب من 2 كم للجسر الطويل الذي يربط الشاطئ بالمحيط الهندي مع مركز المراقبة تحت الماء .

للوصول إلى مركز المراقبة تحت الماء ، تستطيع المشي أو ركوب القطار ، وسوف ترى قاع البحر الجميل جدا . بالإضافة إلى العديد من الموائل البحرية والتي يمكن أن تتمتع بالمرجانية الجميلة والأسماك الجميلة ، والحيوانات البحرية الأخرى والفريدة من نوعها . هناك أكثر من 300 نوع من الحياة البحرية تحت بوسيلتون جيتي .

لمعرفة هذه الأنواع ، يمكنك الحصول على دليل السياح ، ولا ننسى التعرف على تاريخ بوسيلتون وجيتي تحت الماء والمرصد . يمكنك أيضا السباحة ، والغطس ، والغوص في الشاطئ مع وجهات النظر المذهلة . وإذا كنت محظوظا ، يمكنك أيضا أن تلعب مع الدلافين .

مناطق الجذب السياحي التالية التي يمكنك أيضا التمتع بمواقعها التاريخي هي منارة كيب . تقع على بعد 30 دقيقة فقط من بوسيلتون جيتي ، والتي تتمتع بمكان تاريخي جدا . هنا يمكنك ان ترى مصباح المنارة العتيق . فوق الجزء العلوي من المنارة طويل القامة يصل إلى 123 متر . بنيت المنارة منذ عام 1903 .

آخر معلومة مثيرة للاهتمام حول المنطقة الغربية من أستراليا أيضا يمكنك أن تجد في بيرث ، مثل غيرها من المدن ، حيث ينظر إلى مدينة بيرث كمدينة نظيفة جدا . لا تتناثر بها القمامة ، حتى نهر سوان الذي يحيط المدينة تبدو واضحة جدا ونظيفة .

لتكون قادرة على الاستمتاع بالمناظر الجميلة لمدينة بيرث ونهر سوان ، يمكنك التجول في حديقة الملوك . بطبيعة الحال ، تدعى هذه الحديقة بإسم حديقة الملوك حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر الخلاب من فوق نهر سوان مع إطلالة واسعة على مدينة بيرث والمناطق المحيطة بها . تمتد مساحتها إلى 400.6 في مجموعة واسعة من النباتات الفريدة والنموذجية من أستراليا .