السياحة في نابولي

 

نابولي في إيطاليا ، هي عاصمة منطقة كامبانيا . وثالث أكثر المدن سكاناً في إيطاليا ، ولكنها منطقة العاصمة الثانية ، بعد ميلانو . تأسست بين القرن 7 و 6 قبل الميلاد من قبل اليونانيين وسميت بإسم نيابوليس ، وهو ما يعني المدينة الجديدة . حصلت على المركز التاريخي لمدينة نابولي المذهب في اليونسكو للتراث العالمي . كما انها واحدة من أكبر مراكز المدن التاريخية في العالم ، والاعتزاز بإحتوائها على 448 من الكنائس التاريخية والأثرية ، وهو أعلى رقم في العالم للمدينة الواحدة .

بالتأكيد ، إن المدينة تشتهر بسمعتها السيئة فيما يتعلق بالمافيا ، وأزمة القمامة ، وبها بعض الأجزاء من المدينة للفقراء ، ولكن إذا نظرتم إلى أبعد من ذلك ، فسوف تجد جمال هذه المدينة النابضة بالحياة مع الكثير للرؤية والقيام به ، انها المدينة التي يتدفق إليها أعداد كبيرة من السياح في روما والبندقية وفلورنسا ، ومع ذلك فإن مدينة نابولي استطاعت الاحتفاظ بكثير من الثقافة الأصلية ، مما يسمح لك بزيارة الجوهره الخفية خلال ساعات فقط جنوب روما . يمكنك الاستمتاع بالإطلالة على أراضيها ، ولا سيما على المرأى الساحر من خليج نابولي (ولكن أيضا جبل فيزوف ، والموسيقى ، وغيرها) يمكن القول كواحدة من الصور الرمزية الأقوى من إيطاليا .

في نابولي ، قد تجد بعض الظروف الفعلية للعديد من المباني والشوارع ، والكتابة على الجدران . ويمكن وصفها بأنها المدينة الممتعة والكبيرة . خصوصية نابولي في موقعها بوسط المدينة ليست جزء أنيقة من المدينة ، فلا تتوقع وسط المدينة كالمدن الأوروبية الرئيسية الأخرى ، بالرغم كمن وجود المركز التاريخي ، إلا انه على عكس معظم المدن الأوروبية ، ليس في “وسط المدينة” . إذا كنت ترغب في زيارة الجزء الأنيق من المدينة ، فيمكنك التجول حول الريفيرا دي شيا أو عن طريق فرانشيسكو كاراتشولو، وتل Vomero (مناطق التسوق الرئيسية) .

قلعة Castel dell’Ovo في بورتو سانتا لوسيا نابولي هو الميناء المعروف مع قلعة البيض على شبه الجزيرة الصغيرة ، والتي تضم القصر حاليا لمتحف ما قبل التاريخ .

قلعة (MASCHIO Angioino) ، وهي القلعة الضخمة التي ترجع إلى القرون الوسطى والتي تقع على الشاطئ الذي يضم متحف المدينة الرئيسي ويضم مجموعات مختلفة ، ولكن الأهم من معرض صور (يمكنك التركيز على اللوحات الإيطالية التي ترجع للقرن ال19) . من السقف ، يمكنك الحصول على واحدة من أفضل الواجهات من المدينة .

 

متحف ناسيونالي دي كابوديمونتي
المتحف الوطني نابوليتان يحتوي على لوحات الفنانين المشهورين : كارافاجيو ، Tizian ، جيوفاني بيليني ، أنيبالي Caracci ، دي ريبيرا وجيوردانو . وهناك الحديقة الجميلة التي تحيط بالمتحف .