فندق ارماني

 

فندق أرماني دبي هو أول فندق في العالم تم تصميمه و تطويره من قبل جورجيو أرماني، مما يعكس الأناقة النقية والبساطة و الراحة المتطورة.

كل التفاصيل الفندق تحمل توقيع أرماني ، بدءا من الضيافة على الطراز الإيطالي الدافئ والانتقال إلى كل عنصر من عناصر التصميم من أرضيات من الحجر اراموس إلى الألواح خشب زبرا ،و أثاث مفصل و خدمات الفندق مصممة بأعلى مستوى .

يتميز الفندق بالألوان المتطورة، و خطوط نظيفة بالقوام الفريد الذي يمزج بسلاسة بين عمارة البرج المذهل و الضوء الطبيعي لخلق جو من الصفاء والهدوء حيث يمكن للضيوف التراجع إلى عالم من الأناقة.

يقع فندق أرماني في أعلى برج في العالم ، ويحتل الطابق الأول إلى مستوى 8 ومن المستوى 38 و 39 ، كما يوفر الفندق مناظر خلابة على المدينة، مع مدخل مخصص للبرج ، فإنه يمكن الوصول إليه بسهولة ضمن مسافة قصيرة سيرا على الأقدام إلى أكبر مول في العالم و بعض من الترفيه الأكثر تميزا في المنطقة والمنافذ التجارية .
يتميز الفندق بإحتوائه على :
24
غرفة أرماني ستوديو
54
أرماني الغرف الكلاسيكية
26
غرفة بريمير أرماني
4
غرف مع شرفة أرماني بريميير
26
أرماني أجنحة
2
أرماني أجنحة مع شرفة
12
أرماني التنفيذي أجنحة
3
أرماني السفير أجنحة
3
أرماني السفير أجنحة مع شرفة
5
أرماني التوقيع أجنحة
1
أرماني جناح دبي

كما يتميز فندق أرماني بإحتوائه على ثمانية مطاعم تقدم خيارات واسعة من المأكولات العالمية التي تتراوح بين اليابانية والهندية إلى البحر الأبيض المتوسط وأصيلة غرامة الطعام الإيطالي . كما تعكس خيارات الطهي المثيرة للإعجاب على الطابع العالمي للمدينة .

يمكن لنزلاء الفندق أخذ جزءا رئيسياً من تجربة أسلوب حياة أرماني مع المنتجات المختارة بعناية من المصممين الفريدة من نوعها من منافذ البيع بالتجزئة .

ويعتبر ارماني هو واحة للسلام والهدوء في قلب المدينة الصاخبة ، على مساحة 12،000 قدم مربع أرماني / SPA الذي يعكس نمط الحياة أرماني وفلسفات التصميم، كما يقدم مساحات فريدة من نوعها جميلة و الخدمة الممتازة للعلاجات شخصية على حدة ، واللياقة البدنية الشخصية ، والاستحمام الحراري ، ومنتجع صحي ، أو الاسترخاء ببساطة.