مدينة ايرفينغ في تكساس ‎

 

 

ايرفينغ (Irving) هي مدينة تقع في ولاية تكساس الامريكية داخل مقاطعة دالاس . وفقا ل تعداد الولايات المتحدة 2012 ، كان عدد سكان المدينة 225427 ، مما يجعلها المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في ولاية تكساس بترتيبها الثالث عشر . ايرفينغ هي جزء من تقسيم العاصمة دالاس بلانو ايرفينغ من منطقة العاصمة دالاس فورت وورث ، أرلينغتون ، المعين من قبل مكتب الإحصاء الأميركي ، وأشار إلى أنه بالعامية دالاس / فورت وورث .

يتضمن ايرفينغ المجتمع لاس كوليناس ، كواحدة من التطورات للمخطط الرئيسي الأول في الولايات المتحدة و مرة واحدة في أكبر مشروع متعدد الاستخدامات في الجنوب الغربي مع أرض مساحتها أكثر من 12،000 دونم ( 4،856 هكتار) . لاس كوليناس تعد موطنا ل الحصن في لاس كوليناس ، الذي هو أكبر النحت الفروسية في العالم ، فضلا عن العديد من شركات فورتشن 500 ، مثل اكسون موبيل . في يناير 2011 الانتهاء من مركز مدينة ايرفينغ الاتفاقية في لاس كوليناس وخطط ل تطوير المنطقة إلى مجمع متعدد الاستخدامات بما في ذلك منطقة الترفيه الخاصة .
جزء من مطار دالاس الدولي / فورت وورث ، الذي يخدم مدينتي دالاس وفورت وورث ، داخل حدود مدينة ايرفينغ .

الرياضة
تعد ايرفينغ هو موقع استاد تكساس ، الملعب المنزل السابق ل دالاس لرعاة البقر . وقد تم هدم الملعب في 11 أبريل 2010 . ايرفينغ المستقلة لمدرسة المنطقة ( IISD ) المدارس الثانوية للعب كرة القدم و غيرها من الألعاب الرياضية في ملعب ايرفينغ للمدارس . ايرفينغ ترعى فريق هوكي الجليد في سن المدارس الثانوية على مستوى المدينة ، أيضا ، في الربيع ، هناك منتجع فور سيزونز في لاس كوليناس الذي يستضيف بطولة HP بايرون نيلسون ، وهو الحدث السنوي لجولة PGA .
ايرفينغ هي موطن لاثنين لكرة القدم السلطانية لمؤتمرات تقسيم : المؤتمر 12 و المؤتمر الكبير الولايات المتحدة الأمريكية .
فريق محترفي الرياضة والذي يقع حاليا في ايرفينغ بتكساس وايلد من MYLAN العالم فريق التنس الدوري الرياضية . لبعب البري من مكان التنس المحدد 2،000 مقعدا ليقع في منتجع فور سيزونز و نادي دالاس في لاس كوليناس .

التعليم
المدارس الابتدائية والثانوية
المدارس العامة
يتم تقديم معظم التعليم في ايرفينغ من قبل مدرسة ايرفينغ المستقلة بالمنطقة ( IISD ) . يتم تقديم أجزاء أخرى من كارولتون – وهناك فرع مقاطعة المدارس المستقلة للمزارعين ( CFBISD ) ، و مدرسة المنطقة كوبيل المستقلة ( مدرسة كومباس الدولية ) .
المدارس الثانوية الرئيسية التي تخدم منطقة ايرفينغ هي:
ايرفينغ مدرسة ثانوية ( IISD )
ماك آرثر الثانوية ( IISD )
نيميتز الثانوية ( IISD )
Ranchview
الثانوية ( CFBISD )
كوبيل الثانوية ( مدرسة كومباس الدولية ) .

في عام 2001 ، كان هناك من 1،000 إلى 25،000 طالب في CFBISD يقيمون في مدينة ايرفينغ .

المدارس الخاصة
ايرفينغ هي موطن ل مدرسة سيسترسيان التحضيرية ، ومدرسة الجامعة الإعدادية للبنين ، بها الصفوف من 5 إلى 12 . ايرفينغ هي أيضا موطن ل مدرسة المرتفعات ، ومدرسة الجامعي التحضيرية لمرحلة ما قبل الحضانة حتى الصف الثاني عشر . هناك اثنين من الكاثوليكية التمهيدية إلى الصف 8 من المدارس ، وتقع سانت لوقا و العائلة المقدسة في الناصرة أيضا في ايرفينغ . ايرفينغ أيضا هي موطن ل مدرسة الإسلامية ايرفينغ ( التمهيدي إلى 12 ) .

الكليات و الجامعات 
المدينة هي موقع لجامعة دالاس وبحيرة كلية الشمالية و حرم من مقاطعة دالاس حي كلية المجتمع . كل من جامعة فينيكس و جامعة ديفراي لديها حرم جامعي في ايرفينغ .

ايرفينغ هي مدينة مهمة في ولاية تكساس ، تقع على مقربة من كل من دالاس وفورت وورث . وتقع العديد من الأنشطة ومناطق الجذب السياحي في شمال ايرفينغ ومنطقة لاس كوليناس ، مع المعلم الأكثر شهرة فى المدينة كونها الحصن ببساطة مذهلة من لاس كوليناس المنحوتات البرونزية . وهذا هو أكبر النحت الخيول من نوعه في العالم و يصور تسعة خيول الفرس البرية ، الراكض من خلال تيار واسع في ساحة بلازا وليامز .

ايرفينغ هي مدينة كبيرة بها العديد من المساحات المكتبية والهندسة المعمارية الحديثة . كما تأتي المعلومات السياحية في شكل الاتفاقية و مكتب الزوار لايرفينغ ، والتي تقف على كوليناس بشارع غرب فيغاس ، و يوفر الكثير من النشرات و الخرائط عن المعالم السياحية لرؤية داخل منطقة المطار السريع ، و منطقة وسط المدينة ، حي التراث و لاس حي كوليناس .

ايرفينغ لديها العديد من مناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك مركز الفنون ايرفينغ – لاستضافة أكثر من 300 من العروض والحفلات الموسيقية و الأحداث الكبرى كل عام ، و استوديوهات السينما في لاس كوليناس .