فندق برج العرب جميرا في دبي برج العرب في دبي بتصميمه المشابه للشراع ليس مجرد اعجاز هندسي او تحفة فنيه فقط، بل اصبح برج العرب رمز لامارة دبي الحديثة. وبالاضافة الى كل الدهشة والإثارة التي يجسدها هذا الصرح المعماري عندما تراه بنفسك، الخدمات المترفة التي يق

 

برج العرب في دبي بتصميمه المشابه للشراع ليس مجرد اعجاز هندسي او تحفة فنيه فقط، بل اصبح برج العرب رمز لامارة دبي الحديثة.

وبالاضافة الى كل الدهشة والإثارة التي يجسدها هذا الصرح المعماري عندما تراه بنفسك، الخدمات المترفة التي يقدمها برج العرب جميرا تجعله استثنائياً بحق!

توفر لك هذه الوجهة الساحرة، التي نالت تصويت أفضل فندق فخم في العالم عدة مرات، أفخر الخدمات والمرافق في كافة أرجاء الفندق – منها بكل تأكيد الخدمة الاختيارية لسيارة رولز رويس مع السائق.

كما يقدم برج العرب المؤلف بشكل كامل من الاجنحة الفخمة خدمة تسجيل الدخول داخل الأجنحة وقسم استقبال خاص في كل طابق ومجموعة من كبيري الخدم الشخصيين، المتحمسين لمنحك شعوراً فريداً بحسن ضيافتنا منقطعة النظير.

أحجز أقامتك الآن وجرب إقامة من الخيال في افخم فندق في دبي و العالم.

الصيانة السنوية في وايلد وادي

يرجى الانتباه إلى أن حديقة وايلد وادي المائية ستغلق من 11 يناير وحتى 11 فبراير 2015 لإجراء للصيانة السنوية. يتم خلال هذه الفترة التأكد من صيانة كافة مرافق الحديقة للتأكد من توافقها مع كافة

معايير السلامة العالمية التي تتميز بها حديقة وايلد وادي


يقدم لكم فندق برج العرب جميرا

 202 جناح دوبلكس فخم

 تسعة مطاعم عالمية المعايير

 أربعة مسابح (اثنان خارجيان، اثنان داخليان) وشاطئ خاص

 دخول مجاني إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي خلال فترة إقامتك

 نادي ومنتجع تاليس سبا الصحي

 تاليس فيتنس في برج العرب جميرا

 

 نادي سندباد للأطفال