كلية العلوم السياحية تنظم دورة تدريبية عن أهمية خدمة العملاء في إدارة المكاتب الامامية في مدينة الامام الحسين ( ع ) للزائرين.

كلية العلوم السياحية تنظم دورة تدريبية عن أهمية خدمة العملاء في إدارة المكاتب الامامية في مدينة الامام الحسين ( ع ) للزائرين.

 

نظّمت كلية العلوم السياحية بجامعة كربلاء دورة تدريبية عن أهمية خدمة العملاء في إدارة المكاتب الأمامية لمدينة الإمام الحسين (ع) للزائرين, بمشاركة العاملين فيها.

هدفت الدورة التي قدمها الاستاذ المساعد الدكتور منتظر كاظم شمران, الى تعزيز قدرات الموظفين في التعامل مع الزائرين بكفاءة واحترافية، من خلال التركيز على مبادئ خدمة العملاء، مهارات التواصل الفعّال، وإدارة المواقف المختلفة لضمان تقديم أفضل تجربة للزائرين.

يأتي هذا البرنامج التدريبي في إطار التعاون الأكاديمي بين جامعة كربلاء والعتبة الحسينية المقدسة، بهدف تطوير مهارات العاملين والارتقاء بجودة الخدمات.