بحيرة ترافيس هو خزان على نهر كولورادو في وسط ولاية تكساس في الولايات المتحدة . تشكل هذا الخزان في عام 1942 من خلال بناء سد مانسفيلد على الطرف الغربي من أوستن ، تكساس من قبل نهر كولورادو . بحيرة ترافيس لديها أكبر سعة تخزين من الخزانات السبعة المعروفة باسم المرتفعات البحيرات ، وتمتد نحو 65 ميلا (105 كم) غرب النهر من مقاطعة ترافيس في جنوب مقاطعة بيرنت إلى سد ماكس ستارك ، جنوب غرب بلدة الشلالات من الرخام . تستخدم البحيرة للسيطرة على الفيضانات ، وإمدادات المياه ، وتوليد الطاقة الكهربائية والترفيه . الخزانات الأخرى على نهر كولورادو هي بحيرة بوكانان ، بحيرة أحبار ، بحيرة ليندون جونسون ، بحيرة ماربل فولز ، بحيرة أوستن ، وبحيرة ليدي بيرد (بحيرة تاون) .

منطقة جنوب بحيرة ترافيس هي موطن لعدد من المطاعم وأماكن التسوق الحصرية والفريدة من نوعها مع الأنماط المختلفة لأصحاب الأعمال التجارية المحلية .

تقع بحيرة ترافيس على بعد 20 ميلا إلى الغرب من مدينة أوستن الصاخبة والتي تقع بين مجموعة من التلال القوية مع بعض الأنشطة الترفيهية . تعتبر هذه المنطقة من المناطق المعزولة نسبيا باعتبارها الدعامة الأساسية والجذابة للتطورات السكنية الجديدة . تخدم بحيرة ترافيس كخيار قابل للتطبيق بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العيش في الاراضي الخصبة ، والبيئة الطبيعية الجميلة .

 

بحيرة ترافيس تتمتع بمناخ معتدل نسبيا على مدار السنة . لديها شتاء معتدل مع مستويات الرطوبة المنخفضة على الرغم من أن فصل الصيف يمكن أن تكون ساخن . يبلغ متوسط هطول الأمطار حوالي 32.1 . وتتراوح درجات الحرارة من منتصف درجة 70 إلى منتصف درجة 90 في الصيف و 40 إلى 70 درجة خلال فصل الشتاء . متوسط درجة الحرارة اليومية تحوم في 78 درجة مما يجعل البحيرة تتمتع بالمشهد المورق الممتع .