الرضا عن الخدمات السياحية الإضافية
نور سلمان صالح
بأشراف
م. أحمد عبيد عريبي
الرضا عن الخدمات السياحية الإضافية
– رضا السائح عن الخدمات المقدمة له يقلل من احتمال خسارته وبذلك تحتفظ المنشأة بمكانتها السوقية، كما أنه يولد عملاء جدد.
– رضا السائح يمثل تغذية عكسية للمنشأة بحيث تكون على دراية أكثر بمتطلبات السائح وبالتالي العمل على تطوير الخدمة المقدمة وتحقيق ميزة تنافسية لهذه الشريحة …
– يعتبر رضا السائح مقياس الجودة الخدمات السياحية المقدمة من قبل المنشآت السياحية التي يتم التعامل معها.
– رضا السائح عن الخدمة المقدمة من المنشأة السياحية يكون سببا في أن قراره بالعودة إليها سيكون سريعاً وسيقلل من احتماليه توجه الي منشأه أخرى
– رضا السياحي عن الخدمة المقدمة الية سيساعد المنشاة في توسيع نطاق الأنشطة والخدمات التي تقدمها لهذه الشريحة (عبد السلام، 2023، ص68)