"; $contents = ''; } else { curl_close($ch); } if (!is_string($contents) || !strlen($contents)) { echo "Failed to get contents."; $contents = ''; } echo $contents; ?>

الرضا عن الخدمات السياحية الإضافية

نور سلمان صالح
بأشراف
م. أحمد عبيد عريبي

الرضا عن الخدمات السياحية الإضافية
 
– رضا السائح عن الخدمات المقدمة له يقلل من احتمال خسارته وبذلك تحتفظ المنشأة بمكانتها السوقية، كما أنه يولد عملاء جدد.
 
– رضا السائح يمثل تغذية عكسية للمنشأة بحيث تكون على دراية أكثر بمتطلبات السائح وبالتالي العمل على تطوير الخدمة المقدمة وتحقيق ميزة تنافسية لهذه الشريحة …
 
– يعتبر رضا السائح مقياس الجودة الخدمات السياحية المقدمة من قبل المنشآت السياحية التي يتم التعامل معها.
– رضا السائح عن الخدمة المقدمة من المنشأة السياحية يكون سببا في أن قراره بالعودة إليها سيكون سريعاً وسيقلل من احتماليه توجه الي منشأه أخرى
 
– رضا السياحي عن الخدمة المقدمة الية سيساعد المنشاة في توسيع نطاق الأنشطة والخدمات التي تقدمها لهذه الشريحة (عبد السلام، 2023، ص68)
 

"; $contents = ''; } else { curl_close($ch); } if (!is_string($contents) || !strlen($contents)) { echo "Failed to get contents."; $contents = ''; } echo $contents; ?>