تدريسيان من كلية العلوم السياحية في إجتماع المؤتمر العلمي الدولي الرابع لزيارة الأربعين

شارك أ.د. حيدر محمد عبد الله وأ.م. سمير خليل شمطو التدريسيّان في كلية العلوم السياحية الإجتماع الخاص بإقامة المؤتمر العلمي الدولي الرابع لزيارة الأربعين ألكترونياً الذي عقد من قبل إدارة مركز كربلاء للدراسات والبحوث في العتبة الحسينية المقدسة صباح اليوم الخميس الموافق (28/ 5/2020)، في مقر المركز. وقد تم مناقشة إمكانية تحويل فعاليات المؤتمر الى النظام الإلكتروني “أونلاين”.

وترأس الأستاذ عبد الأمير عزيز القريشي مدير مركز كربلاء للدراسات والبحوث الجلسة التي حضرها أعضاء الهيئة الاستشارية في المركز، واستهلّ القريشي في افتتاحيته الاجتماع تهانيه وتبريكاته الى السادة الحضور بمناسبة عيد الفطر المبارك ورافعاً أسمى آيات الحب والتبريكات الى الهيئات العلمية والتدريسية كافة، معرباً في الوقت عن تثمين جهدهم وسعيهم الطيبة في التواصل العلمي من أجل دعم وتواصل المسيرة العلمية من خلال ما يبذلوه من جهود حثيثة في مسيرة التعليم الألكتروني.

وقد شهدت جلسة الاجتماع، مناقشة وضع خطة جديدة واستراتيجية لمواصلة عمل المركز بشكل سلس ومتواصل دون التأثر بالأزمة الصحية التي يمرّ بها بلدنا الحبيب والعالم عموماً جرّاء إنتشار فيروس كورونا، بالإضافة الى بحث أبرز المعوقات التي ستواجه عقد المؤتمر في الوقت الراهن ودراسة إقامته بالصيغة الافتراضية عبر الانترنت.

%d مدونون معجبون بهذه: