يقع فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة وهو فندق فاخر وأنيق له واجهة ترفيهية عالية يقع في برج المملكة ، كواحدة من الخصائص الأكثر إثارة في المملكة العربية السعودية .

استمتع بالأماكن الفاخرة والخدمة البديهية من فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة . لتضع نفسك على مقربة من المواقع الحيوية للأعمال التجارية ، فضلا عن الفنون والثقافة والتسوق .

في الرياض ، فندق فور سيزون الرياض هو فندق حديث في برج المملكة الشهير . ويتميز ببركة سباحة في الهواء الطلق ، وناد صحي و أماكن الإقامة المزينة بأناقة . و يحتوي الفندق على الطابق خاص للنساء فقط .

يضم فندق فور سيزون الرياض ، جميع أماكن الإقامة في فور سيزون على المفروشات الحديثة . لكل منها منطقة جلوس مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة و قاعدة توصيل جهاز iPod . ويشمل الحمام الرخامي الغرور الكبير والحمام .

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة راقية انتقائية بدءا من المطبخ الإيطالي في روسو إلى الشرق الأوسط . وهناك مطعم بوفيه يقدم المأكولات الدولية .

يستمتع النزلاء بمختلف الأنشطة للقيام في الموقع مثل ملاعب تنس ، وملاعب الكرة . كما يوفر علاجات التدليك والاسترخاء في المنتجع الصحي والساونا وغرفة البخار .

يقع فندق فور سيزون الرياض على بعد 20 دقيقة بالسيارة من السوق العتيق و على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد . ويمكن ترتيب تخزين الأمتعة من قبل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة .

 

يحتوي فندق فور سيزون الرياض على 274 غرفة فندقية ، كما يوم فندق فور سيزون الرياض العديد من اللغات ، وهو فندق تابع لسلسلة فنادق فور سيزونز للفنادق والمنتجعات .