في الضواحي الغربية ل كيوتو ، اليابان هناك منطقة سياحية شعبية تسمى أراشيياما . وكانت المنطقة مقصد منذ فترة هيان (794-1185) ، عندما كان النبلاء يستمتعوا بالوضع الطبيعي . أراشيياما تحظى بشعبية خاصة خلال مواسم إزهار الكرز و لون الخريف . ضمن هذه المنطقة تقع غابة الخيزران الشهيرة Sagano .

هناك مسار المشي الذي يمر عبر بستان الخيزران لرحلة ممتعة وشعبية . وخاصة عندما تكون الشمس مشرقة و هناك نسيم لطيف لتتأثر الأشجار وتهتز بلطف ، تصبح المناظر جذابة وخلابة جدا . لا يزال يستخدم الخيزران في هذا البستان لتصنيع مختلف المنتجات مثل الأكواب والعلب و السلال و الحصير في المنطقة .
هناك العديد من المسافرين عن طريق غابات الخيزران والتي قد تراها مزدحمة جدا . نأمل إذا قمت بزيارة لهذه المنطقة الجميلة ، ان تجدها ليست مشغول جدا بحيث يمكنك التوقف للاستمتاع بجمال و هدوء هذا المكان الخاص .

أراشيياما هو حي في الضواحي الغربية من كيوتو ، اليابان . فإنها تشير أيضا إلى الجبل عبر نهر شي ، الذي يشكل خلفية لل منطقة . أراشيياما هو الموقع التاريخي المعين على الصعيد الوطني و مكان الجمال ذو المناظر الطبيعية الخلابة .

 

ظلال الكلوروفيل تسيطر وتهمس من جذوع الخيزران التي تميز غابات الخيزران أراشيياما خارج كيوتو ، اليابان . هذا البستان الجميل يتمتع بالسلمية والجمالية بشكل طبيعي . الخيزران ، والعشب العملاقة الغريبة ، هو جزء غني ورائع من الثقافة اليابانية والتي تمتلك إمكانيات هائلة كمورد خضراء .