طرابزون

طرابزون هي المدينة الساحلية التاريخية التي تقع بالقرب من الطرف الشرقي من ساحل البحر الأسود في تركيا ، بها تناقضات مثيرة للاهتمام في هذه البلدة التركية العادية . طرابزون هي أيضا قاعدة جيدة لزيارة المواقع المحيطة بها مثل دير Sumela ، وقرية جبال الألب من Ayder

المناخ
تتمتع طرابزون بمناخ نموذجي من منطقة البحر الأسود ومع هطول الأمطار الوفيرة . يندرج مناخ طرابزون تحت تصنيف مناخ كوبن ، بما لديها من مناخ شبه استوائي رطب . تزداد الدفئ والرطوبة في الصيف ، يبلغ متوسط درجة الحرارة العظمى حوالي 26.7 ° C (80 ° F) في أغسطس . أما في الشتاء فإنها تتمتع بمناخ بارد ورطب ، مع أدنى متوسط درجة الحرارة حوالي 5 ° C (41 ° F) في يناير / كانون الثاني . يزداد هطول الأمطار في الخريف والشتاء ، مع انخفاض ملحوظ في أشهر الصيف . تساقط الثلوج هو أمر شائع جدا بين شهري ديسمبر ومارس . كما هو الحال في بقية ساحل البحر الأسود في تركيا ، تبلغ درجة حرارة الماء بين 8 ° C (46 ° F) و 20 ° C (68 ° F) على مدار العام .

معلومات عن طرابزون
طرابزون هي المدينة الساحلية التاريخية التي تقع بالقرب من الطرف الشرقي من ساحل البحر الأسود في تركيا ، بها تناقضات مثيرة للاهتمام في هذه البلدة التركية العادية . طرابزون هي أيضا قاعدة جيدة لزيارة المواقع المحيطة بها مثل دير Sumela ، وقرية جبال الألب من Ayder .

اقتصادياً
اعتبارا من عام 1920 ، أصبح ميناء طرابزون من “أهم موانئ البحر الأسود التركية” ، من قبل البريطانيين . تنتج طرابزون للفول الأخضر الأبيض ، والذي يتم بيعه في أوروبا . اعتبارا من عام 1920 ، ازداد تصدير الخضار الى خارج المقاطعة . واشتهرت طرابزون بزراعة الدواجن التي تحظى بشعبية كبيرة . واعتبرت تربية دودة القز في المنطقة من قبل عام 1914 . تنتج طرابزون للنحاس والفضة والزنك والحديد والمنغنيز .

المعالم السياحية الرئيسية
طرابزون لديها عدد من مناطق الجذب السياحي ، والتي يعود تاريخ بعضها إلى عصور الإمبراطوريات القديمة التي كانت موجودة في المنطقة . في المدينة نفسها ، يمكن للمرء أن يجد مركزا من المحلات التجارية والأكشاك والمطاعم المحيطة ، ميدان في وسط المدينة ، الذي يضم حديقة الشاي .