أفضل أشياء يمكن ممارستها في برمنجهام
برمنجهام هي ثاني أكبر مدينة في بريطانيا ، بما لديها مجموعة واسعة من الأنشطة وعوامل الجذب لتمتع الزوار . إذا كنت من مفضلي السياحة في برمنجهام من أجل استكشاف العديد من المعارض الفنية ، أو الاسترخاء ، فإنك ستجد برمنجهام مميزة في كل من هذه الأنشطة . تعتبر برمنجهام هي وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة . من العناصر السياحية الجذابة في برمنجهام .

بيت خبرة القبة السماوية Thinktank Planetarium
يقدم هذا المتحف الحديث ، لمزيد من التفاعل مع مركز العمل مع العديد من المعروضات ، مثل طرق التعامل بالطاقة للمحركات البخارية . يمكنك الجلوس في متحف الفن للقبة السماوية الرقمية مع الحصول على إطلالة على علم التنجيم ، مع قضاء يوم مثير للدهشة .

مدينة القوارب الثانية Second City Boats
تقع برمنجهام في قلب العديد من القنوات ، مع أكثر من 100 قارب يمر عبر وسط برمنجهام . يمكنك قضاء رحلة بحرية فريدة من نوعها لاستكشاف المدينة ، سواء كنت تبحث لمعرفة المزيد عن تراث المدينة المثيرة للاهتمام أو من مفضلي الاسترخاء مع الأهل والأصدقاء . تقدم مدينة القوارب الثانية للوسائل الترفيهية ورحلات القوارب التعليمية في جميع أنحاء برمنجهام بأسعار جيدة تناسب جميع الميزانيات .

ينتربوورن Winterbourne House and Garden
يأتي بيت مجموعة ينتربوورن داخل 7 أفدنة من الحدائق الساحرة ، وهو مثال رائع من العصر الإدواردي الإنجليزي . يمكنك اكتشاف تاريخ ينتربورن ، الذي تم بناؤه في عام 1903 لعائلة Nettlefold . هناك الحدائق الخلابة والساحرة مع المناظر الطبيعية الخلابة التي تستضيف بعض من المجموعات النباتية الأكثر إثارة في البلاد .

مركز الصقور The Falconry Centre
هنا ، يمكنك التعامل مع الطيور الجارحة في مركز الصقور في برمنجهام . تحتوي هذه المنطقة على الصقور ، والبوم ، والنسور ، حيث يمكنك التعامل وجها لوجه مع بعض أكثر الطيور جمالا في العالم . كما يمكنك معرفة المزيد عن هذه المخلوقات الرائعة في رحلة لا تنسى .