غويلين ” الفردوس الارضي ”

يطلق الصينيون اسم ” الفردوس الأرضي” لقب على مدينة غويلين وكان هذا القب كناية عن جمال الطبيعة الساحر التي لا توصف الى بوصف واحد فقط وهو الجنة بالمدينة .. و غويلين من المناطق السياحية التي تستمتع بشهرة كبيرة حول العالم حيث انها تجذب ملايين الزوار اليها وذلك بسبب الطبيعة المذهلة المدهشة التي تتمتع بها .

تتمتع غولين بطبيعة مذهلة مدهشة في الصين .. يميزها الجبال الخضراء ذات المناظر الغريبة فهذه الجبال تاخذ اشكال لا يوجد مثلها في العالم .. هذا بجانب نهر ليجيانغ الذي يتاخذ شكل  ملتو يلتف حول المدينة بأكملها.

تتميز مدينة غويلين بنظافتها .. كما يوجد بغويلين بنك يسهل عملية الصرف للزائرين وياخذ اسم المدينة . بجانب الجبال التي لا يوجد مثلها في العالم تتمتع مدينة غويلين بهضاب رائعة مذهلة .. كما يوجد بها غابات شاسعة واسعة ممتدة بطول المدينة .

يوجد بغويلين ايضا حقول خضراء لا يستطيع نظرك ان ياتي باخرها هذا بجانب مصاطب الأرز  التي تضيف روح خاصة لغويلين حيث ان لها شكل خيالي

تتمتع غويلين بكهوف لا يوجد مثلها ف العالم باجمله حيث ان هذه الكهوف تاخذ شكل نادر .. كما يوجد بها ايضا العديد من الأنهار الجوفية التي تتماشى مع النهر الرئيسي الملتف حول المدينة ” نهر ليجيانغ ” ويبلغ طول نهر ليجيانغ حوال  83 مترا فهو ممتد الى الجنوب اتجاه محافظة ” يانغشوا الصينية ” .

اماكن زودها الله بجمال طبيعي فتشعر وكأنك بالجنة من بين هذه المناطق مدينة غويلين Guilin بالصيبن  .. من شدة جمال وسحر غويلين يطلق عليها اسم ” الفردوس الارضي ” كتشبيه بالجنة .. اذا اردت الوصول الى مدينة غويلين Guilin الساحرة فهي تقع في الجزء الجنوبي الغربي من الصين بمقاطعة صينية تسمى ” غوانغشي ” ..اما مقاطعة غوانغشي فتستطيع الوصول اليها عن طريق استخدام مطار بكين عاصمة الصين بعد استغراق ساعتين من الوقت كما يمكنك الوصول الى غويلين ايضا عن طريق عاصمة مقاطعة هونان بمدينة تشانغشا بعد استغراق 7 ساعات من الوقت ..  اما كلمة غويلين فهي اسم مشتق من اشجار القرفة التي لها رائحة زكية تفوح هذه الرائحة في فصل الربيع و تعني  ” غابة أشجار القرفة “