سباق الكارتينغ Grand Prix Karting

يمكن للزوار الاستمتاع مع سباق الكارتينغ ، حيث يتم توفير جميع المعدات من قبل سباق الجائزة الكبرى الكارتينغ ، وتشمل وسائل السلامة لكل من عائلتك والأصدقاء .

جزيرة المغامرات Adventure Island Mini Golf
يمكنك التنقل في جميع أنحاء جزيرة المغامرات مع أشجار النخيل ، والبراكين والشلالات . هناك اثنين من ملاعب الجولف المثيرة والتي تتكون من 18 حفرة ، بالإضافة إلى المتعة الكبيرة لكل من عشاق الرياضة وأولئك الذين لم يلعبوا الغولف من قبل ! ومن العوامل الجذابة والمناسبة للكبار والأطفال ، في توفير ملاعب الغولف ذات التحديات الفريدة من نوعها ، مع التمتع بالوجبات الخفيفة اللذيذة في تيكي بار .

كادبوري العالم Cadbury World
يقبل هنا محبي الشيكولاته من كل أفراد الأسرة للإحتفال في كادبوري العالم ، بإعتبارها عمصر جذاب للأسرة . هناك 14 منطقة مختلفة لاستكشاف الشيكوىته والتي تشمل أنشطة لكل من الأطفال والكبار الفضوليين . سوف تحصل على الفرصة طهو الشوكولاته الخاصة . يوصى بالإقامة في فندق Holiday Inn Express بعد القيام برحلة حول قرية بورنفيل ، حيث انها قرية نموذجية وخلابة ، والتي تم إنشاؤها فقط للموظفي كادبوري .

مركز زجاج روسكين Ruskin Glass Centre
يحافظ مركز زجاج روسكين على التجارة في صناعة الزجاج المتخصص . هناك العديد من الإبداعات الزجاجية الجميلة المتاحة للشراء في المتجر ، مع الاحتفال بتراث صنع الزجاج في برمنجهام .

التاريخ والتراث
برمنجهام هي المدينة الرائدة على المستوى العالمي في إنتاج الأقلام ، أبازيم ، الأزرار ، والمجوهرات ، والبنادق .

الموسيقى والحياة الليلية
الموسيقى هي واحدة من الأشياء المفضلة في برمنجهام . يمكنك التعرف على أفضل المواهب الموسيقية الحديثة في المدينة في البيت جام ومصنع المحلبي ، وكذلك أكبر الأسماء في الموسيقى في أكاديمية O2 والساحة الوطنية داخلي .