لقاء الدكتور أكرم الياسري بتدريسييي قسم إدارة المؤسسات الفندقية

لقاء الدكتور أكرم الياسري بتدريسييي قسم إدارة المؤسسات الفندقية

إلتقى الأستاذ الدكتور أكرم محسن الياسري عميد كلية العلوم السياحية في يوم الأحد الرابع من آذار 2018 بتدريسييي قسم إدارة المؤسسات الفندقية للتداول في مسيرة القسم العلمية، إذ أشاد الدكتور الياسري بإنجازات القسم العلمية وفعالياته وسعيه الجاد الى تحقيق التقدم في المسيرة العلمية. كما شهد اللقاء توجيه الياسري الى تطلعات الجامعة بمتابعة سلوكيات الطلبة السلبية التي لا تليق بمستوى محافظة كربلاء المقدسة من حيث اللبس وبعض السلوكيات الغربية المشينة في ارتداء القلادة النسائية من قبل بعض الطلبة وبمختلف الأشكال ولا سيما التي قد تمسّ حرمة الدين، والتأكيد على عدم التدخين في الحرم الجامعي، وأن كل ذلك بحاجة الى تكثيف الجهد في الممارسة التربوية مع الطلبة.

     كما اكد الدكتور الياسري على توجهات رئاسة الجامعة في نشر البحوث العلمية في المجلات العالمية، فضلاً عن توثيق النشاطات الخاصة بتدريسيي القسم واعتماد نسخة من الفعالية والنشاط في قسم الجودة. كما وحث الأخوة التدريسيين الى اعتماد العدالة والمساواة في التعامل مع الطلبة في مجال التدريس والإمتحان والتصحيح والدرجات وغير ذلك مع إظهار النّصح والإرشاد في استخدام الطلبة لمواقع التواصل الإجتماعي وعلى الخصوص الفيسبوك والتصدي للجيوش الألكترونية التي تنفذ سمومها وتزييف الحقائق من خلال هذا الموقع، وعلى الطلبة التحلي بالعقلانية والمنطق في التحليل دون الولوج عبر تلك المواقع دون حرص ودراية.

     ومن قبلهم؛ قدّم أساتذة القسم تهنئتهم وتبريكاتهم الى الدكتور الياسري لحصوله على العميد الأول، وتهنئتهم الى زميلهم الدكتور صادق كمر عبود لحصوله على مرتبة الأستاذية. كما وأكدوا الثناء والشكر والامتنان الى أ.م.د. نادية صالح الوائلي التي انتهت فترة رئاستها للقسم وعلى ما قدمته من جهد ووقت في أداء مهامها طيلة الفترة الماضية.

     وفي ختام اللقاء شهد اللقاء نوعاً متميزاً من الإيثار بين الأساتذة في انتخاب رئيس قسم جديد، إذ آلى المرشحون على تقديم بعضهم على بعض لينتهي اللقاء بانتخاب م.د. محسن مهدي رباط الكناني رئيساً لقسم إدارة المؤسسات الفندقية.

لقاء الدكتور أكرم الياسري بتدريسييي قسم إدارة المؤسسات الفندقية
لقاء الدكتور أكرم الياسري بتدريسييي قسم إدارة المؤسسات الفندقية