سوق لويس فلي

 

سوق لويس فلي

 

سوق لويس فلي سوق يومي لبيع المواد والتحف القديمة. السوق محبوب لدى التجار وجامعي التحف القديمة يجلب إليه آلاف الزوار كل أسبوع. السوق مكان مثالي للحصول على التصاميم القديمة والأثاث المستعمل والعديد من التحف المختلفة.

يقع سوق لويس فلي بلويس بمنطقة ايست سوزريكس. السوق اليومي مهتم بشراء وبيع التحف والأثاث والعناصر القديمة المثيرة للاهتمام. السوق يشتري كذلك كل السيارات التي تم انتاجها قبل سنة 1970.

السوق واحد من الكنوز التاريخية التي استقطبت العديد من الزوار والسياح من مختلف الجهات العالمية منذ افتتاح ابوابه سنة 1992. الزوار الذين يرتادون السوق يبلغ عددهم الالف خلال كل أسبوع.

يوجد بالسوق الذي يقع بمكان كنيسية قديمة بمركز المدينة  أزيد من 100 تاجرا. التجار بالسوق متخصصون في بيع وشراء الأثاث المستعمل والقديم، الذي يرجع تاريخه الى القرن الثامن عشر والتاسع عشر والقرن العشرين. سوق لويس فلي هو مكان جذاب توجد به العديد من المحلات التجارية المبنية بأسلوب عتيق وتوجد به غرف للبيع بالمزاد العلني.

تقسم السواق والخزانات الموجودة به مساحة كبيرة توجد بداخل مبنى فكتوري رائع، وهو أسلوب لنهج نفس سياسة الاسعار، التي تمتاز بالشفافية في المتاجر والاكشاك بالسوق. السوق مكان جميل لقضاء بعض الوقت للتعرف على كل ما يتعلق بالحياة القديمة عبر معروضات تساعد على أخذ نظرة بخصوص الاثاث والادوات المستعملة في ذلك الوقت، بل حتى الاوراق والشواهد الجامعية القديمة تعرض بمحلات السوق.

يفتتح السوق طيلة أيام الاسبوع من الساعة العاشرة والنصف وحتى الساعة الخامسة مساءا. للذهاب الى السوق يمكن ركوب حافلات النقل العمومي رقم 121 و123 و127 و166 و25 و824 وآي11 وآي2 وآي4 وآي9 حتى محطة شارع السوق.

ساعات العمل

الأحد حتى السبت:

 

١٠:٠٠١٧:٠٠