سوق كابيتول كاربوت

سوق كابيتول كاربوت

 

سوق كابيتول كاربوت سوق أسبوعي ينظم صباح كل يوم ،حد  بساحة دولفين بمنطقة بيمليكو على الساعة العاشرة والربع صباحا. أنشأ السوق من طرف المصمم والتاجر فايي ماريوت سنة 2010. سوق ينضم بالداخل والخارج ويستقطب اليه العديد من الشباب والمهتمين بعالم الموضة والازياء.

السوق واحد من أفصل اسواق لندن حيث يجلب اليه العديد من الزوار والسكان المحليين، الباحثين عن كنوز بأثمان مناسبة في الاكشاك الداخلية والخارجية للسوق المتواجد ببمليكو أكاديمي. السوق يوفر جميع الأشياء ولجميع الفئات الصغار والكبار والنساء والرجال وهواة جمع الأشياء العتيقة.

يوجد بالسوق العديد من المعروضات التي تظم الاحذية والحقائب ومجموعة رائعة من معاطف الفرو والقبعات وجميع انواع الموضة والازياء معروضة بالسوق، وكأن العارضين يعرفون ما يبحث عنه القاصد للسوق.  

يقع السوق ببيمليكو اكاديمي بمدخل شارع شيشيستر. للذهاب الى السوق يمكن ركوب الميترو حتى محطة بيمليكو والتي لا تبعد إلا بحوالي دقيقتين من المشي أو محطة فيكتوريا والتي تبعد بحوالي خمسة دقائق عن السوق. العديد من حافلات النقل العمومي تنقل للسوق حيث يمكن ركوب الحافلات رقم 360 و سي 10 و24 و2 و36 و185 و436.

يسمح بالدخول للسوق للزبناء الاوائل بمقابل خمسة جنيهات استرلينية ويسمح لهم بالدخول على الساعة العاشرة والربع، بينما الدخول للعموم يكون على الساعة الحادية عشر والنصف مقابل واحد جنبيه استرليني وينتهي السوق على الساعة الثانية والنصف.

ساعات العمل

الأحد:

 

١١:٣٠١٤:٣٠