سوق طريق الرومان

 

سوق طريق الرومان

 

سوق طريق الرومان تقع بمكان أقدم طريق تجاري بلندن، طريق الرومان هي الطريق  والتي سلكتها الملكة بوديسيا نحو كوشيلستر الشهيرة لحرق الرومان المتواجدين بلندن، الطريق توجد بمركز اسيت أند.

يقع سوق طريق الرومان بين طريقي سانت ستيفن وطريق بارنل، ويوفر العديد من المعروضات والتي تتميز بانخفاض اسعارها. سوق طريق الرمان تجذب اليها العديد من عشاق اسواق الشوارع والمشعوذون والعارضون للسلع بالأسواق. السوق مكان يكتشف فيه السائح نفسه حيث العديد من الاشياء القديمة والمستعملة والتي تتميز بانخفاض ثمنها.  

سوق طريق الرومان مميز بما يوفره من صفقات للبيع والشراء، كما ينظم سوق اسبوعي خلال كل يوم سبت طيلة الصيف يطلق عليه “السوبر ساتيرداي”، حيث تعرض به العديد من الحرف والأثاث المنزلية والتحف العتيقة والمواد الغذائية والملابس والكتب، وتقام به العديد من الانشطة الخاصة وعروض الشوارع وحلقات المشعوذين، كما يقوم به الواشمون على الجلد والوجه بالتفنن برسم مختلف الأوشام على من يرغب من الزائرين للسوق. خلال فصل الشتاء يكون السوق قليل النشاط، لكن بالرغم من كل ذلك يبقى مكانا جميلا للتسوق. ينظم خلال كل يوم سبت سوق طريق الرومان للفن والحرف بساحة إيوارت، بينما سوق طريق الرومان الخاص بالمزارعين ينظم خلال السبت الاول من كل شهر بطريق كارديغان من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة الخامسة والنصف.

يفتتح السوق من الثلاثاء الى الخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثالثة بعد الزوال، ويفتتح خلال يوم السبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساءا، بينما ينظم سوق للمزارعين خلال السبت الاول من كل شهر من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة والخامسة والنصف.

يقع  السوق بالقرب من محطة الميترو ميل أند وباو راود والتان لا تبعدان إلا بمسافة عشر دقائق من المشي عن مكان السوق، كما يمكن الذهاب عبر ركوب حافلة النقل العمومي رقم 8.

ساعات العمل

الثلاثاء حتى الخميس:

١٠:٠٠١٥:٠٠

السبت:

٩:٠٠١٦:٠٠