سوق طريق نورث اند

 

سوق طريق نورث اند

 

سوق طريق نورث اند سوق يعمل خلال ستة أيام في الاسبوع منذ سنة 1880. السوق يوفر مواد مختلفة بأسعار معقولة مقارنة مع الأسواق الممتازة  المجاورة. المحلات التجارية تبيع مختلف المقتنيات التي يحتاجها الزوار والساكنة المحلية خلال حياتهم اليومية.

سوق طريق نورث أند سوق للأجواء التقليدية الحقيقية للتسوق. توجد بالسوق العديد من المحلات التي تبيع الاسماك والخضار والفواكه الطازجة، كما ان هناك محلات لبيع الزيتون والجبن واللحوم الطازجة التي يبيعها جزارون يشتغلون بشكل دائم بالشارع.

يقع سوق طريق نورث أند بالجهة الشرقية لطريق نورث اند بين طريق ليللي وطريق فولهام . السوق يجلب اليه العديد من الزوار والسكان المحليين حيث يوفر مواد  مختلف بأسعار معقولة. بالإضافة الى المواد الغذائية التي تباع بالسوق، تعرض بي كذلك العديد من الملابس والسلع المنزلية والمجوهرات، كما تباع به العديد من الاطعمة الجاهزة الساخنة والباردة.

تطور السوق على مر السنين واصبح يحظى بشعبية كبيرة لدى الساكنة المحلية والسياح القادمين من مختلف الوجهات. تعاقبت العديد من الاجيال على السوق وكان دائما ومازال مكانا حيويا للتسوق والتبضع.

يفتتح سوق طريق نورث أند  من الاثنين الى السبت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا. للذهاب الى السوق يمكن ركوب الميترو حتى محطة فولهام براودواي، والتي لا تبعد إلا بحوالي خمس دقائق عن مكان تواجد السوق، أو محطة ويست بروبتون والتي تبعد بحوالي عشرة دقائق. حافلة النقل العمومي رقم 391 تمر عبر السوق.

ساعات العمل

الإثنين حتى الجمعة:

 

٨:٠٠١٨:٠٠