سوق طريق ريدلي

سوق طريق ريدلي

 

سوق طريق ريدلي للمواد الغذائية يقع بحي هاكني شمال شرق لندن. السوق مركز لبيع المواد الغذائية والعديد من السلع المنزلية الاخرى.

يقع سوق طريق ريدلي أمام محطة السكك الحديدية دالستون كينغسلاند جانب شارع كينغسلاند هاي ستريت. السوق متخصص في بيع المواد الغذائية بالتقسيط. الفواكه والخضراوات تباع على عربات اليد التقليدية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا.

السوق يعرض العديد من المنتجات التقليدية والحديثة القادمة من جميع انحاء العالم ومختلف جهات بريطانيا. هناك العديد من الاكشاك الاخرى والعديد من المتاجر الاخرى المختصة في بيع السلع المنزلية والاطعمة الاخرى. سوق شارع ريدلي يعرض العديد من الملابس الرخيصة والسلع المنزلية والمواد الغذائية الغربية. السوق تباع به العديد من التوابل الاسيوية والكثير من الاسماك الطازجة وبأسعار معقولة.

بدأ السوق بحوالي 20 محلا تجاريا خلا نهاية 1880 لكن اليوم توجد بالمحل أزيد 181 يقدمون مجموعة واسعة من السلع ذات جودة عالية وبأسعار معقولة، سلع قادمة من أسيا وافريقيا والكاريبي والبحر الابيض المتوسط ويضم السوق احدث صيحات الموضة العالمية الخاصة بالسيدات.

يفتتح السوق من الاثنين الى الخميس من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا، ويفتتح خلال يوم الجمعة والسبت من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءا.

للذهاب الي السوق يمكن ركوب حافلات النقل العمومي رقم 30 و38 و56 و76 و67 و149 و236 و242 و243 و277 وإين76. السوق يوجد ايضا بالقرب من محطة القطار دالستون كينغسلاند.

ساعات العمل

الإثنين حتى الخميس:

٦:٠٠١٨:٠٠

الجمعة حتى السبت:

 

٦:٠٠١٩:٠٠