سوق طريق بيمليكو للمزارعين

سوق طريق بيمليكو للمزارعين

 

سوق طريق بيمليكو للمزارعين ينظم بمكان يعرف محليا بساحة أورانج أو موزارت. تعمل العديد من الاكشاك المتنقلة على عرض المنتجات الفلاحية بالساحة بشكل اسبوعي وتجلب اليها العديد من المشترين من مختلف جهات لندن ومن مختلف الطبقات.

سوق بيمليكو سوق ممتع يعرض مختلف المواد الغذائية الطازجة، منتجات غذائية متنوعة يعرضها فلاحون أصليون، حيث تعرض بالسوق العديد من المأكولات البحرية الطازجة القادمة من الساحل الشرقي لانغيلن، والعديد من المواد الغذائية العضوية، والفواكه الطازجة القادمة من شيغوورث فال.

العديد من المزارعين يعرضون منتجاتهم الغذائية بالسوق الاسبوعي، حيث أنه المكان المناسب لبيع محصولهم مباشرة للمستهلك، والتحدث معه واقناعه بجودة المنتوج. المزارعون يعرضون المنتجات بمختلف انواعه. السوق يتميز بالتعامل الودي للمزارعين . تباع بالسوق العديد من العصائر والكعك التفاح والزهور بمختلف الوانها وأنواعها، كما تباع فيه العديد من الأواني المنزلية.

الوان مختلف لمعروضات مختلفة ونقية، فمن الفلفل الاحمر والاصفر الرائع والعديد من انواع البطاطا ، الى مختلف الاسماك حيث السردين وسمك الروبيان، ثم مختلف اللحوم الحمراء والبيضاء .

سوق بيمليكو مكان مناسب للتمتع بقضاء وقت ممتع خلال يوم السبت، ومشاهدة الشوارع الخلابة لبيمليكو. السوق مميز بعرض العديد من المنتجات الجميلة من طرف المزارعين الاصليين والعديد من التجار اللذين يعرضون أيضا العديد من انواع الخبر ولحم  الخنزير المقدد والعديد من نقانق اللحم الطازج ولحوم الدواجن.

السوق ينظم كل يوم سبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة بعد الزوال. للذهاب الى السوق يمكن ركوب الميترو حتى محطة سلووان سكوير والتي لا تبعد إلا بحوالي ثلاثة دقائق من المشي، أو محطة فيكتوريا والتي تبعد بحوالي عشرة دقائق.

ساعات العمل

السبت:

 

٩:٠٠١٣:٠٠