استكشف الآن أجمل عشرة مواقع يجب عليك زيارتها قبل أن تشتهر

استكشف الآن أجمل عشرة مواقع يجب عليك زيارتها قبل أن تشتهر!

إحدى أهم أهداف السياحة والسفر هو الاستراحة من الحياة اليومية، وإحدى أفضل الطرق للاستراحة هي الانعزال والسفر إلى مكان بعيد. لذلك، نرغب اليوم بأن نكشف لكم قائمة 10 مواقع يجب أن تزوروها قبل أن تشتهر لكي تستطيعوا الاستمتاع من الهدوء ومن الخدمات البدائية التقليدية المتوفرة فيها.

ابدأوا رحلتكم في أعقاب أروع 10 مواقع حول العالم التي يجب زيارتها قبل أن تصبح شهيرة!  

موقع رقم 1. كوه رونج | كامبوديا
يقال أن زيارة كامبوديا وجزرها الساحرة والمعزولة تشبه زيارة تايلاند قبل 20 سنة، كونها ذاخرة بالطبيعة الخلابة والشواطئ المدهشة والحياة التقليدية البسيطة والجميلة، وهكذا أيضاً جزيرة كوه رونج يتم الوصول إليها فقط بالقوارب الصغيرة وتوفر بعض الأماكن القليلة للإقامة وبعض المطاعم الصغيرة ولكن الشهية، كونها أصبحت مفتوحة للسياح قبل 5 سنوات فقط.

موقع رقم 2. خوسيه إجناسيو | أوروغواي

قرية معزولة تقع على الشاطئ ويسكنها 300 بني آدم. يقصدها في الصيف المشاهير الجنوب أمريكيين مثل شاكيرا ليستمتعوا من الفندق الفاخر الواقع فيها. موقع مثالي للنقاهة على الشاطئ وفي مطعم شعبي للحوم المشوية والتسوق في بعض الحوانيت المحلية للأشغال اليدوية المثيرة. 

 

موقع رقم 3. صوفيا | بلغاريا

تعد صوفيا عاصمة بلغاريا أرخص مدينة سياحية في أوروبا، وهذا يزيد من جمالها الساحر؛ فهي تذخر بالأسواق المثيرة والكنائس المدهشة وأيضاً الكثير من الفنون المعمارية العثمانية الأصيلة ويمكن التنزه في جميع أنحائها بالسير على الأقدام. بالرغم من أنها لا تعج بكثرة السياح، تتميز المدينة بالأجواء الشبابية المنعشة.

 

موقع رقم 4. ماينمار | بورما

لقد زارها في عام 2010 فقط 300000 سائح، ولكن في عام 2012 زارها 2 مليون سائح، وهذا يدل على تطورها السياحي السريع. ننصحك بالسفر إليها وزيارة معابدها الساحرة وأسواقها الرائعة وبحيراتها الخلّابة قبل أن ترتفع أسعارها إلى السماء.

موقع رقم 5. مانيلا | الفلبين

بالرغم من الفقر وأزمة السير الهائلة في أنحاء العاصمة الفلبينية، توفر هذه المدينة تجربة سياحية شيقة ومثيرة، من خلال التنزه في شوارعها الكبيرة وبين مبانيها العالية. تكثر فيها المتاحف الغريبة مثل متحف الأحذية وتمتاز بتقديم أرخص وجبات الطعام الشهية.

 

موقع رقم 6. ريغا | لاتفيا

تعتبر ريغا سر أوروبا المخفي، كونها لؤلؤة سياحية من أروع الدرجات والسياح لا تعرف ذلك! توفر ريغا تجربة أوروبية أنيقة مليئة بالمتاحف والعروض المسرحية والأوبرا، وأيضاً مشاهدة العمارات والمباني الأوروبية الأصيلة التي ترجع إلى قرون ماضية ومنسية.

 

موقع رقم 7. بوليا | إيطاليا

تقع في كعب الجزمة الإيطالية على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتمتاز بغذائها المحلّي الشهي، مما يجعلها موقع مثالي لسياحة الطعام. إذا كنت تبحث عن رحلة تقيم فيها داخل مزرعة ريفية وتأكل أشهى المأكولات الإيطالية الطازجة والتقليدية وبالأسعار الرخيصة جداً، هذه المنطقة هي المثالية لك!

موقع رقم 8. يورك | المملكة المتحدة

القليل يعرفون عن هذه البلدة الصغيرة والجميلة التي تعرض حياة إنجليزية أصلية من خلال مبانيها وتقاليد سكانها. تكثر فيها المقاهي وبيوت الشاي التقليدية الواقعة داخل مباني تعود إلى القرن السادس عشر، وتحوي البلدة أكبر عدد من الكنائس القوطية المدهشة من بين بلدات المملكة المتحدة.

موقع رقم 9. فو كوك | فيتنام

بعد أن أصبحت تايلاند موقع سياحي معروف في العالم، لن يستطيع السياح إيجاد الرواق والنقاهة والانعزال الذي يبحثون عنه، ولذلك توفر فيتنام جزيرة فو كوك الساحرة التي تعرض لزائريها تجربة طبيعية جميلة ينسى من خلالها الزائر العالم ويرى فقط الطبيعة الخلّابة من حوله.

موقع رقم 10. ساليناس جاردينس | الأرجنتين

الفرق الوحيد بين صحراء الملح الأرجنتينية وبين صحراء الملح البوليفية هي أنها أقل شهرة ويقصدها أقل عدد من السياح سنوياً، ولذلك نود أن ننهي هذه القائمة الرائعة بهذا الموقع العجيب. يمكن الإقامة في إحدى القرى المجاورة والخروج للمغامرة في أنحاء هذه المساحات البيضاء المثيرة!