طيران الإمارات

طيران الإمارات

طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي بإمارة دبي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم.

تتوفر العديد من المميزات في أجنحة الدرجة الأولى حيث تم تزويدها بأبواب جراره، وثلاجة خاصة، وطاولة للزينة، ومرآة، وخزانة للملابس، وحاجز للخصوصية للأجنحة المركزية، وإذا رغبت في التمدد والنوم سيحول طاقم الخدمة المقعد الخاص بك إلى سرير غاية في الراحة والنعومة، وستصل إلى وجهتك كامل الحيوية.

وسيتمكن الركاب على طائرات مختارة من الاستمتاع بأجواء الراحة التي توفرها مقاعد درجة رجال الأعمال والتي يمكن تحويلها إلى أسرة بمجرد الضغط على زر واحد، حيث يمكن تعديل وضعية المقعد بالطريقة التي تناسب وتضمن راحة الشخص باستخدام شاشة تحكم تعمل باللمس، حيث يتمدد المقعد ليصبح سريرا يبلغ طوله المترين (79 بوصة).

كما تم تصميم مقصورة الدرجة السياحية لتوفير مساحة أكثر اتساعا مع مقاعد مريحة ورحبة تأتي مع شاشات عرض شخصية مثبتة على ظهر كل مقعد، حيث يمكن للراكب عبر هذه الشاشات من الاستمتاع بقنوات يصل عددها إلى 1,800 قناة من الأخبار وبرامج الترفيه.

وعلى متن طيران الإمارات يمكنك استخدام هاتفك المتحرك على رحلات مختارة من طيران الإمارات، كما تستخدمه تماما على الأرض*، تتوفر هذه الخدمة في أكثر من 300 رحلة يوميا، بما في ذلك أعداد متزايدة من طائرات A380، كما تتوفر أنظمة GPRS/EDGE في عدد من رحلات طائرات A380 وB777. كما يمكنك التواصل مع أي مكان في العالم باستخدام هاتف المقعد المتصل بالأقمار الصناعية وخدمات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة المتوفرة على الشاشة. ويمكنك أيضا استخدام الهاتف للتحدث إلى أي شخص يجلس في مكان آخر على متن الطائرة.