الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية، تمتلكها حكومة أبوظبي بالكامل، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة أبوظبي، وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها، تقدم الاتحاد للطيران خدماتها إلى 82 وجهة في الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا، أوروبا، أمريكا الشمالية وأوقيانوسيا.

تقدم الإتحاد للطيران 3 درجات سفر هم الدرجة الماسية (الأولى)، درجة اللؤلؤ(رجال أعمال) والسياحية، وتتميز الدرجة الماسية الأولى بمقاعد منبسطة تتحول إلى سرير بكبسة زر إضافة إلى التحكم بمسند الرأس ومسند الرجلين والإضاءة ونظام التدليك المزود به المقعد، كما تتميز درجة رجال الأعمال بمقاعد منبسطة تتحول إلى أسرة ذات بطانيات دافئة ووسائد ناعمة لنوم هادئ. فيما تتميز درجة المرجان السياحية بشاشة 10.9 بوصة تعرض 600 ساعة ترفيهية من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقا والأغاني والألعاب التفاعلية.

وقد استوحيت خدمة المأكولات الراقية من وحي العادات العربية العريقة المضيافة، لإتحاف الضيوف بتجربة لا تنسى، من خلال أطباق طعام متنوعة من أرقى المطابخ العالمية ومكونات طازجة وصحية مُعدة على أيدي خيرة الطهاة.

كما يتيح نظام الترفيه إي بوكس، خيارات ترفيهية متعددة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقا والألعاب التفاعلية، بالإضافة للمزايا العديدة الأخرى، كميزة شحن الكمبيوترات المحمولة وميزة توصيل وتشغيل الأجهزة الخاصة على شاشة عرض نظام الترفيه.

وتمكّن خدمة الهاتف على متن الاتحاد من استخدام هواتف متحركة لاستقبال وإجراء المكالمات والرسائل النصية القصيرة. وإذا كان الهاتف الذكي مزود بخطة بيانات التجوال الدولي، سيتمكن الضيوف أيضاً من الدخول إلى الإنترنت وتفقد البريد الإلكتروني. وسوف يتم احتساب رسوم التجوال على متن الطائرة (نفس أسعار رسوم التجوال الدولي) ضمن كشف حساب مزود الخدمات المحلي