شعبة إعلام كلية العلوم السياحية تنظم دورة أتكيت الضيافة

نظمت شعبة إعلام كلية العلوم السياحية في جامعة كربلاء دورة تنمية بشرية في أتكيت الضيافة لمراتب مركز تدريب حدود النجف الأشرف التابع لقيادة حدود المنطقة الخامسة وذلك يوم الثلاثاء المصادف 21/11/2017 وفي قاعة الدورات بكليتنا. إذ قدّم المحاضر المدرس المساعد أحمد طالب مهدي الأحمر محاضراته في (الأتكيت وأتكيت الضيافة) متضمنة فن الجلوس على الطعام وفن الحديث والإصغاء، فضلاً عن استعراض نماذج م ا الأتكيت ولغة الجسد لترسيخ الجانب العلمي بتطبيقات عملية.

وقد رحب الأستاذ الدكتور أكرم محسن الياسري عميد الكلية بضيوفه ومعرباً عن تعاون الكلية والجامعة مع القوات الأمنية في تطوير كوادرها التنموية وسعياً في رفع مستوى الوعي وبث روح الثقافة في التعامل والتواصل مع الاهتمام بتطبيق ما نتعلم في هذا الجانب في العمل والمجتمع واللقاء مع الناس أو في استقبال المسؤولين.

وأعرب المراتب من مركز تدريب الحدود عن إهتمامهم الكبير في جانب الضيافة وحسن الاستقبال وضوابط إقامة المآدب وما يحيطها من المواضيع التي استعرضها الأستاذ المحاضر.

ومن جانبه أعرب الضباط عن سرورهم في هذا التواجد الثقافي في دورة التنمية البشرية والتي تسهم في رفع المستوى الثقافي في مجال المراسيم والدبلوماسية وكذلك البروتوكولات والأتكيت، وكانت المحاضرات ذات طابع علمي وتطبيقي في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *